اخبار كرة القدمالدوري الألمانيالدوري الفرنسيروبرت ليفاندوفسكي

ليفاندوفسكي يحسم موقفه من الانضمام للبارسا بعد اهتمام سان جيرمان

حسم المهاجم الدولي البولندي المخضرم روبرت ليفاندوفسكي، هداف فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم موقفه من الانضمام إلى صفوف برشلونة الإسباني في الموسم القادم، وذلك بعد اهتمام باريس سان جيرمان الفرنسي بضمه هذا الصيف.

 

ويرغب ليفاندوفسكي في الرحيل عن بايرن ميونخ، حامل لقب الدوري الألماني لكرة القدم في المواسم العشرة الأخيرة، حيث يرى المهاجم البولندي، أن وقته انتهي داخل “أليانز أرينا”، إذ يرغب في خوض تحدٍ جديد.

 

ليفاندوفسكي يضغط بقوة من أجل الانتقال إلى برشلونة، ولكن مع وجود اهتمام من جانب باريس سان جيرمان بالتعاقد معه، بطلب من المستشار الرياضي للنادي الجديد، لويس كامبوس، شعر مسؤولو النادي الكتالوني بالقلق من إمكانية انتقال اللاعب الفائز بجائزة (ذا بيست) المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في العامين الماضيين، إلى بطل الدوري الفرنسي في الموسم المنقضي.

 

وحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن ليفاندوفسكي ثابت في موقفه ورغبته لا تزال كما هي لم تتغير، حيث يريد ارتداء قميص برشلونة.

 

مصدر مُقرب من اللاعب، أخبر الصحيفة الكتالونية أن خطة ليفاندوفسكي لم تتغير، وهدفه الوحيد هو ارتداء قميص برشلونة في الموسم المُقبل، حيث لا ينوي البولندي أن يتراجع في التزامه مع البلوجرنا.

 

ليفاندوفسكي لديه اتفاق بالفعل مع برشلونة، بعقد لمدة ثلاث سنوات، يتضمن راتبًا سنويًا قيمته تسعة ملايين يورو، ولكن النادي الكتالوني لم يتوصل إلى اتفاق مع نظيره الألماني بعد.