الدوري السعوديالدوري الإسبانيالدوري الفرنسي

ليونيل ميسي يقف في منتصف المسافة بين الهلال وبرشلونة

كشفت التقارير الصحفية في الأيام الأخيرة أن ليونيل ميسي ربما يقف الآن في منتصف المسافة بين الهلال السعودي وبرشلونة الإسباني.

 

وبات رحيل النجم الأرجنتيني المتوج مع منتخب بلاده بلقب كأس العالم 2022، عن باريس سان جيرمان الفرنسي مع نهاية عقده عقب الموسم الجاري، أمرا شبه مؤكده.

 

واستمر الجدل والتكهنات خلال الفترة الماضية حول الوجهة المقبلة للبرغوث حيث تزايد الحديث عن وجود اتفاق مع الهلال السعودي وكذلك عن اقتراب برشلونة منم استعادة نجمه السابق.

 

وذكر تقرير لوكالة الأنباء الفرنسية (فرانس بريس) اليوم الثلاثاء أن ليونيل ميسي توصل بالفعل إلى اتفاق مع الهلال السعودي. وأرجعت الوكالة ما ذكرته إلى تصريح لمسؤول سعودي.

 

من ناحية أخرى ذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية الشهيرة أن ما تم هو مجرد اتفاق شفهي بين ميسي والهلال، ولم يوقع النجم الأرجنتيني على أي عقود مع الزعيم.

 

تقرير يكشف موافقة ميسي على الانتقال إلى الهلال السعودي

 

وتتواصل مساعي برشلونة لتسوية أموره المالية وتوفير 200 مليون يورو من تخفيض ميزانية الأجور وغيرها كي يتمكن من استعادة ميسي، وذلك في ظل قوانين اللعب المالي النظيف المعموال بها لدى رابطة الدوري الاسباني.

 

وذكرت صحيفة ليكيب أن ميسي يرغب في العودة للعملاق الكتالوني، لكن في حال فشل البارسا في تسوةية أموره المالية، فإنه قد يقبل عرض الهلال ليلعب في الدوري السعودي ويخوض منافسة جديدة مع غريمه كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي.