الدوري الإنجليزيالدوري المصريدوري أبطال أوروبا

مانشستر سيتي في نزهة أمام سبورتنج لشبونة

سيكون مانشستر سيتي الإنجليزي على موعد مع التأهل رسميا لدور الثمانية في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 

ويلتقي مانشستر سيتي مع ضيفه سبورتنج لشبونة البرتغالي في العاشرة مساء الأربعاء بتوقيت القاهرة، في إياب دور الـ16 للمسابقة القارية.

 

ليونيل ميسى يقترب من العودة لبرشلونة

 

وكان مانشستر سيتي تأهل “إكلينيكيا” لدور الثمانية، بعدما حقق انتصارا ساحقا 5/صفر على ملعب سبورتنج لشبونة في مباراة الذهاب، التي جرت بينهما الشهر الماضي، لتصبح مباراته الليلة، التي تجرى في معقله (ملعب الاتحاد) أشبه بالنزهة.

 

وستكون المباراة فرصة للإسباني جوسيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي لإراحة العديد من العناصر الأساسية لفريقه، الذي يواجه منافسة ضارية هذا الموسم من ليفربول على لقب الدوري الإنجليزي، الذي توج به الفريق السماوي في الموسم الماضي.

 

ويكفي مان سيتي الخسارة بفارق 4 أهداف من أجل العبور للدور المقبل، فيما تبدو مهمة سبورتنج لشبونة أشبه بالمستحيلة للصعود إلى دور الثمانية، حيث يحتاج للفوز بفارق 6 أهداف لمواصلة مغامرته في المسابقة.

 

مباراة الاهلي ضد بيراميدز .. المارد الأحمر يتربع على صدارة الدوري المصري

 

ويبحث الفريق البرتغالي عن تحقيق فوز شرفي على الفريق الإنجليزي، الذي مازال يحلم بالحصول على لقب دوري الأبطال للمرة الأولى في تاريخه، بعدما فشل في الظفر بالكأس الموسم الماضي، عقب خسارته صفر/1 في المباراة النهائية أمام مواطنه تشيلسي.

 

وستكون هذه هي المواجهة الرابعة بين مان سيتي وسبورتنج لشبونة في اللقاءات الأوروبية، حيث حقق الفريق الإنجليزي انتصارين، مقابل فوز وحيد لمصلحة منافسه البرتغالي.