اخبار كرة القدمدوري أبطال أوروباكريستيانو رونالدو

مانشستر يونايتد يحدد بديل رونالدو

بدأ نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم التحرك في أعقاب الطلب الذي تقدم به نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو للرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

صحيفة “تايمز” البريطانية كشفت عن مفاجأة مدوية مساء اليوم السبت، حيث أوضحت أن قائد منتخب البرتغال طلب من إدارة مانشستر يونايتد السماح له بالرحيل إذا ما وصلها عرض مناسب بشأنه خلال هذا الصيف.

 

وبحسب الصحيفة الشهيرة، فإن طلب رونالدو يأتي بعد تفكير عميق بأنه لا يستطيع اللعب في موسم واحد خارج دوري أبطال أوروبا، خاصة وأنه يعتقد بأن لديه 3 أو 4 سنوات متبقية له في المستوى العالي بكرة القدم ويود أن يقضيها في نادٍ يستطيع من خلاله إضافة إنجازات له وللفريق الذي سيلعب فيه.

 

بدورها، ذكرت صحيفة (ميرور) البريطانية أن الهولندي إيريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، تواصل مع إدارة النادي بعد تسريب أنباء طلب رونالدو بالرحيل، وأبلغها بخطته، حال غادر (الدون) عن صفوف الفريق.

 

وكشفت الصحيفة أن تين هاج طلب من إدارة مانشستر يونايتد بدء التفاوض مع أياكس لضم مهاجمه البرازيلي أنتوني، حال فشلت محاولات المدرب الهولندي في إقناع رونالدو بالبقاء حتى نهاية عقده في صيف 2023.

 

ورغم تقدمه بطلب الرحيل، فإنه ينتظر أن ينتظم رونالدو في المعسكر التحضيري لمانشستر يونايتد بعد غد الإثنين.

 

وخلال هذا اليوم، ينتظر أن يبحث تين هاج طلب رحيل رونالدو ومناقشته، وحال تمسك اللاعب بموقفه، فإن المدرب الهولندي سيطلب من إدارة النادي العمل بقوة على ضم أنتوني (22 عاما)، رغم أن أياكس يطلب 70 مليون جنيه إسترليني للاستغناء عنه، بحسب “ميرور”.

 

يذكر أن رونالدو، البالغ من العمر 37 عاما، احتل صدارة ترتيب هدافي مانشستر يونايتد في الموسم المنصرم برصيد 24 هدفا في كل البطولات.