اخبار كرة القدمالدوري الأوروبيالدوري الإنجليزيدوري أبطال أوروباكريستيانو رونالدو

مانشستر يونايتد يعلن موقفه من بيع رونالدو

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم موقفه من رحيل نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وذكرت عدة تقارير إخبارية في الفترة الأخيرة أن خورخي مينديز، وكيل أعمال رونالدو، عرض خدمات اللاعب على يوفنتوس الإيطالي وتشيلسي الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني، بسبب رغبة اللاعب في الرحيل عن قلعة “أولد ترافورد” هذا الصيف.

 

وكشفت صحيفة (ميرور) البريطانية، اليوم الأحد، أن رونالدو يشعر بخيبة أمل من الميركاتو الخاص بمانشستر يونايتد حتى الآن، ويرغب بالفعل في الرحيل في سوق الانتقالات الحالية.

 

وأكدت مصادر رفيعة المستوى في مانشستر يونايتد لـ”ميرور”، أن الإدارة لن تسمح لرونالدو بالذهاب إلى أي مكان، لأن الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني الجديد للفريق الملق بـ(الشياطين الحمر) أدرج اللاعب الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم 5 مرات، بالفعل في خططه للموسم المقبل.

 

وزعمت العديد من التقارير أن رونالدو يبحث عن وجهة جديدة للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل، خاصة أن مانشستر يونايتد لم يتأهل إلى المسابقة، وسيخوض منافسات الدوري الأوروبي (اليوروبا ليج)، بعدما حل في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي خلال الموسم المنصرم.

 

يشار إلى أن عقد رونالدو مع مانشستر يونايتد ينتهي في صيف 2023، مع إمكانية التجديد لموسم آخر.