اخبار كرة القدمدوري أبطال أوروباكريستيانو رونالدو

مانشستر يونايتد يوجه تحذيرا إلى رونالدو

وجه نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم رسالة تحذير إلى نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، على خلفية طلبه الرحيل عن النادي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وكانت صحيفة “تايمز” البريطانية كشفت عن مفاجأة مدوية مساء أمس السبت، حيث أوضحت أن رونالدو طلب من إدارة النادي الإنجليزي السماح له بالرحيل إذا ما وصلها عرض مناسب بشأنه خلال هذا الصيف.

 

وبحسب الصحيفة البريطانية، فإن طلب رونالدو يأتي بعد تفكير عميق بأنه لا يستطيع اللعب في موسم واحد خارج دوري أبطال أوروبا، خاصة وأنه يعتقد بأن لديه 3 أو 4 سنوات متبقية له في المستوى العالي بكرة القدم ويود أن يقضيها في نادٍ يستطيع من خلاله إضافة إنجازات له وللفريق الذي سيلعب فيه.

 

مانشستر يونايتد بدوره، أوصل رسالة تحذير إلى رونالدو مفادها ضرورة الالتزام بالانضمام لمعسكر الفريق التحضيري للموسم المقبل، حتى مع تقدمه بطلب للرحيل.

 

وذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية، اليوم الأحد، أنه تم إخبار كريستيانو رونالدو من قبل إدارة (الشياطين الحمر) أنه يجب أن يكون في الجولة التحضيرية للموسم، والتي سيبدأها الفريق هذا الأسبوع، على الرغم من رغبته في مغادرة النادي هذا الصيف.

 

أوضحت ميرور أيضا أنه رغم أن موقف مانشستر يونايتد العلني بأن رونالدو ليس للبيع، لكن النادي يرى أيضا أنه سيكون ضارًا بمدرب الفريق، الهولندي إيريك تين هاج الإبقاء على (الدون) بشكل ضد إرادة اللاعب، حيث يخشى أن يتسبب ذلك في مشاكل للنادي مع انطلاق الموسم.

 

مصدر مقرب من رونالدو تحدث لـ”ميرور”، وكشف كواليس الأزمة، قائلا: “الموسم المقبل سيكون الأول الذي لا يلعب فيه رونالدو بدوري أبطال أوروبا”.

 

وأضاف: “رونالدو يحتاج إلى اللعب في هذه المسابقة، لأنها تدفعه إلى تقديم أفضل ما لديه، ولهذا السبب يريد الانتقال من مانشستر يونايتد”.

 

وأشارت “ميرور” إلى أن أندية تشيلسي الإنجليزي، وبايرن ميونخ الألماني ونابولي الإيطالي، هي التي قد تكون قادرة على استقدام رونالدو هذا الصيف.

 

يذكر أن رونالدو، البالغ من العمر 37 عاما، احتل صدارة ترتيب هدافي مانشستر يونايتد في الموسم المنقضي برصيد 24 هدفا في كل البطولات.