اخبار كرة القدمدوري أبطال أوروباساديو ماني

ماني يصل إلى هدفه الـ200

واصل السنغالي ساديو ماني توهجه مع بايرن ميونخ الألماني، بعدما أحرز هدفا جديدا في شباك فيكتوريا بلزن التشيكي، في دوري أبطال أوروبا.

 

وسجل ماني هدفا في شباك فيكتوريا بلزن، خلال المباراة التي جمعت الطرفين (الأربعاء)، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ورفع ساديو ماني رصيده إلى 8 أهداف خلال 15 مباراة خاضها مع العملاق البافاري بكل المسابقات هذا الموسم.

 

وبذلك الهدف، فإن الهداف السنغالي وصل للهدف رقم 200 في مسيرته مع كل الأندية التي لعب لها بجميع المسابقات.

 

وسجل ساديو ماني أكبر عدد من الأهداف في مسيرته مع الأندية خلال تواجده مع ليفربول برصيد 120 هدفا في 269 مباراة، بينما سجل 45 هدفا مع سالزبورج النمساوي في 87 لقاء.

 

وفي 75 مباراة خاضها مع ساوثهامبتون الإنجليزي، تمكن “أسد التيرانجا” من تسجيل 25 هدفا، مقابل هدفين مع ميتز الفرنسي، و8 أهداف مع بايرن ميونخ قابلة للزيادة.

 

فضلا عن ذلك، فإن شبكة “سكواكا” لإحصائيات كرة القدم، أوضحت أن ساديو ماني وصل للهدف رقم 26 في مسيرته ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وأوضحت أن نجم ليفربول السابق تفوق على الهولندي روبن فان بيرسي أسطورة أرسنال ومانشستر يونايتد الإنجليزيين السابق، والإنجليزي رحيم سترلينج، لاعب تشيلسي الإنجليزي الحالي، إذ يمتلك كلٍ منهما 25 هدفا بالبطولة الأوروبية.

 

جدير بالذكر أن ساديو ماني انضم لصفوف بايرن ميونخ خلال الميركاتو الصيفي الماضي، قادما من ليفربول، لمدة 3 سنوات، مقابل 41 مليون يورو.