اخبار كرة القدمكأس العالمهاري كين

مباراة إنجلترا وألمانيا | تعادل مثير لمنتخب الأسود الثلاثة مع المانشافت

انتهت مباراة إنجلترا وألمانيا التي أقيمت اليوم الاثنين في الجولة السادسة الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة بالمستوى الأولى ببطولة دوري أمم أوروبا لكرة القدم بالتعادل 3/3 في مباراة مثيرة للغاية.

 

وانتهى الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي حيث فشلا في استغلال كافة الفرص التي اتيحت لهما أمام المرميين.

 

وفي الشوط الثاني، نجح المنتخب الألماني في افتتاح التسجيل في الدقيقة 52 من ركلة جزاء نفذها إلكاي جويندوجان، ثم أضاف كاي هافيرتز الهدف الثاني في الدقيقة 67.

 

ومع ذلك، تمكن المنتخب الإنجليزي من قلب الطاولة على المنتخب الألماني، حيث تمكن من تسجيل هدف تقليص الفارق عن طريق لوك شاو في الدقيقة 72 ثم سجل ماسون مونت هدف التعادل في الدقيقة 75، قبل أن يسجل هاري كين الهدف الثالث للمنتخب الإنجليزي في الدقيقة 83.

 

وفي الوقت الذي كان الجميع ينتظر فيه انتهاء المباراة بفوز المنتخب الإنجليزي تمكن كاي هافيرتز من تسجيل هدفه الثاني في اللقاء والثالث للمنتخب الألماني في الدقيقة 87.

 

بيلينجهام يصدم أندية البريميرليج ويحدد وجهته المقبلة

 

ورفع المنتخب الألماني رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثالث، وحافظ على تواجده في المستوى الأول خلال النسخة المقبلة من البطولة.

 

في المقابل، رفع المنتخب الإنجليزي، الذي فشل في تحقيق أي انتصار في هذه النسخة، رصيده إلى 3 نقاط فقط في المركز الرابع الأخير، علما بأنه كان هبط رسميا إلى المستوى الثاني في الجولة الماضية.

 

وكانت هذه المباراة هي آخر مباراة للمنتخبين قبل المشاركة في بطولة كأس العالم التي تبدأ منافستها يوم 18 نوفمبر المقبل بقطر.

 

ويلعب المنتخب الألماني في المجموعة الخامسة ببطولة كأس العالم مع منتخبات إسبانيا وكوستاريكا واليابان.

 

فيما يلعب المنتخب الإنجليزي في المجموعة الثانية مع منتخبات إيران وأمريكا وويلز.

 

تعرف على مكافآت المنتخب الألماني في مونديال قطر