الدوري المصري

مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب | تدريبات ترفيهية وعودة عدة عناصر للأهلي

استعدادا لـ مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب … منح الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، عددا من لاعبي الفريق اليوم الأحد مجموعة من التدريبات الترفيهية المتنوعة.

 

وتأتي التدريبات الترفيهية في إطار البرنامج الموضوع للاعبين في ظل توالي خوض التدريبات القوية خلال الأيام الماضية استعدادا لمباراة الأهلي ضد المقاولون العرب، بالإضافة إلى خوض مباراة منية سمنود الودية أمس السبت والتي انتهت بفوز الأهلي 7/1 .

 

وتقام مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب يوم الجمعة المقبل الموافق 19 نوفمبر الحالي ضمن الجولة الرابعة من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

رياضي.نت مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب | تدريبات ترفيهية وعودة عدة عناصر للأهلي

 

 

وانتظم أحمد نبيل كوكا وحمزة علاء صباح اليوم الأحد في المران الجماعي بعد انتهاء مشاركتهما في معسكر المنتخب الأولمبي الأخير.

 

كذلك استكمل حارس المرمى علي لطفي تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بكدمة في الركبة.

 

وأدى علي لطفي جلسة في “الجيم” على هامش مران الفريق الجماعي الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، كما خاض تدريبات بدنية بالجري حول الملعب.

 

رياضي.نت مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب | تدريبات ترفيهية وعودة عدة عناصر للأهلي

 

وانتظم عمار حمدي في المران الجماعي اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة، بعد أن غادر ودية منية سمنود أمس متأثرا بإصابته في قصبة القدم، وهو ما أثار حالة من القلق قبل مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب.

 

ومن جانبه، أكد الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق، جاهزية اللاعب بعد خضوعه لفحص طبي قبل انطلاق المران أثبت سلامته.

وضمن الاستعدادات لمباراة الأهلي ضد المقاولون العرب، عقد بيتسو موسيماني محاضرة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم.

 

رياضي.نت مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب | تدريبات ترفيهية وعودة عدة عناصر للأهلي

 

وذكر الأهلي عبر موقعه على الإنترنت أن الجلسة شهدت الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير  للمرحلة المقبلة التي تشهد استكمال منافسات مسابقة الدوري الممتاز أمام المقاولون العرب.

 

ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 9 نقاط حصدها بالفوز في جميع مبارياته الثلاث الماضية بالمسابقة، حيث تغلب على الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك.

 

ويتفوق الأهلي بفارق الأهداف فقط أمام بيراميدز صاحب المركز الثاني، بينما يحتل المقاولون العرب المركز العاشر برصيد 4 نقطة فقط حيث استهل مشواره في الموسم بالفوز على الشرقية للدخان ثم خسر أمام إنبي وتعادل في المباراة الثالثة مع طلائع الجيش.

 

وتتجه أنظار عشاق الكرة المصرية بشكل كبير نحو مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب وكذلك مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي المقررة في اليوم نفسه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *