الدوري السعودي

مباراة الهلال والنصر ـ الزعيم يعزز صدارته لـ الدوري السعودي بفوز كبير على العالمي بحضور رونالدو

انتهت مباراة الهلال والنصر في قمة مباريات دوري المحترفين السعودي لكرة القدم (دوري روشن) بفوز ثمين للفريق الأزرق على حساب الفريق الملقب بـ(العالمي).

 

وانتصر الهلال 3/صفر على ضيفه النصر، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة، في قمة مباريات المرحلة الخامسة عشر ببطولة الدوري السعودي للمحترفين.

 

وانتهى الشوط الأول من عمر المباراة التي أقيمت في مدينة الملك فهد الرياضية بالعاصمة السعودية الرياض، بالتعادل بدون أهداف، حيث عجز لاعبو الفريقين عن ترجمة الفرص التي سنحت له إلى أهداف.

 

وفي الشوط الثاني، افتتح سيرجي ميلينكوفيتش التسجيل لمصلحة الهلال في الدقيقة 64، فيما تكفل أليكسندر ميتروفيتش بإحراز الهدفين الثاني والثالث للفريق الملقب بـ(الزعيم) في الدقيقتين 89 والثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني على الترتيب، ليقضي على آمال النصر في إدراك التعادل.

 

شباب بلوزداد يخسر في الوقت القاتل أمام ميدياما في دوري ابطال افريقيا

 

وأنهى أصحاب الأرض المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد علي البليهي في الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع للقاء.

 

يذكر أن المباراة شهدت مشاركة النجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو مع النصر، حيث تواجد في القائمة الأساسية لـ(العالمي) رغم الشكوك التي كانت تحوم بشأن مشاركته في اللقاء بداعي معاناته من الإصابة.

 

وعقب انتهاء مباراة الهلال والنصر، ارنفع رصيد الفريق الأزرق، الذي حقق فوزه الـ13 في البطولة هذا الموسم والثامن على التوالي، إلى 41 نقطة، معززا موقعه في الصدارة.

 

وتفوق الهلال بفارق 7 نقاط أمام النصر، الذي بقي المركز الثاني، بعدما تكبد خسارته الثالثة في المسابقة خلال الموسم الحالي، مقابل 11 فوزا وتعادل وحيد.