الدوري الإسباني

مباراة رايو فاليكانو ضد ريال مدريد ــ (الميرنجي) يسقط للمرة الأولى في الدوري الإسباني

انتهت مباراة رايو فاليكانو ضد ريال مدريد، بسقوط الفريق الملكي للمرة الأولى في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم، ليفشل في اعتلاء الصدارة مجددا.

 

وحقق رايو فاليكانو مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما تغلب 3/2 على ضيفه ريال مدريد، اليوم الاثنين، في ختام المرحلة الثالثة عشر لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

وبقي ريال مدريد (حامل اللقب)، الذي عجز عن تحقيق الانتصارات للمباراة الثانية على التوالي في البطولة، في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بعدما تجمد رصيده عند 32 نقطة، بفارق نقطتين خلف برشلونة، الذي ظل متربعا على الصدارة.

 

وكانت هذه هي الخسارة الأولى لـ(الميرنجي) في البطولة خلال الموسم الحالي، مقابل 10 انتصارات وتعادلين.

 

في المقابل، ارتفع رصيد رايو فاليكانو، الذي واصل صحوته في البطولة بتحقيقه فوزه الثالث على التوالي، 21 نقطة، ليتقدم إلى المركز الثامن في جدول ترتيب الليجا.

 

واتسمت مباراة رايو فاليكانو ضد ريال مدريد بالإثارة والمتعة منذ الدقائق الأولى، حيث افتتح أصحاب الأرض التسجيل بهدف مبكر حمل توقيع سانتي كوميسانيا في الدقيقة الخامسة.

 

ومنح النجم الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش التعادل للريال في الدقيقة 37 من ركلة جزاء، قبل أن يضيف إيدير ميليتاو الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 41.

 

ولم يهنأ ريال مدريد بتقدمه طويلا، بعدما أدرك ألفارو جارسيا التعادل لمصلحة رايو فاليكانو في الدقيقة 44، لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين 2/2.

 

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، حيث قرر حكم المباراة طرد أندوني إيراولا، المدير الفني لرايو فاليكانو في الدقيقة 61.

 

وباغت رايو فاليكانو الجميع بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 67 من خلال أوسكار تريخو، ليلحق الخسارة الأولى بالفريق الملكي في الدوري الإسباني خلال الموسم الحالي.