اخبار كرة القدم

مباراة ريال بيتيس ضد أتلتيكو مدريد | جريزمان يقود فريق العاصمة لفوز صعب في الدوري الإسباني

انتهت مباراة ريال بيتيس ضد أتلتيكو مدريد التي أقيمت اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم، بفوز صعب لفريق أتلتليكو 2 / 1.

 

وارتفع رصيد أتلتيكو، ، إلى 23 نقطة، ليتقدم للمركز الثالث في ترتيب المسابقة، متفوقا بفارق 3 نقاط على بيتيس، صاحب المركز الخامس.

 

وجاءت جميع أهداف المباراة الثلاثة في الشوط الثاني، حيث تقمص الفرنسي أنطوان جريزمان دور البطولة في المباراة، عقب تسجيله هدفي أتلتيكو في الدقيقتين 54 و71 على الترتيب.

 

وأشعل ريال بيتيس المباراة مرة أخرى، بعدما قلص الفارق بهدف أحرزه نجمه نبيل فقير في الدقيقة 84.

 

ولم يتمكن بيتيس وأتلتيكو من هز الشباك خلال الشوط الأول، في ظل الفرص القليلة التي سنحت للاعبيهما خلال الشوط الأول .

 

وجاء الشوط الثاني على عكس سابقه تماما، حيث تقدم بيتيس بهدف حمل توقيع لويز هنريكي في الدقيقة 48، لكن سرعان ما قرر حكم المباراة إلغاءه عقب لجوئه لتقنية حكم الفيديو المساعد (فار)، التي كشفت وقوع زميله بورخا إيجليسياس في مصيدة التسلل، قبل أن يمرر الكرة للاعب البرازيلي.

 

وفاجأ أتلتيكو مدريد الجميع بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 54 عن طريق جريزمان، الذي نفذ ركلة ركنية من الناحية اليمنى، ليضع الكرة مباشرة لداخل الشباك، بعدما خدعت دفاع بيتيس وحارس مرماه روي سيلفا.

 

وواصل جريزمان تألقه في المباراة، بعدما أحرز الهدف الثاني لأتلتيكو في الدقيقة 71، فبعد سلسلة من التمريرات السريعة المتقنة بين لاعبي الضيوف، وصلت الكرة للنجم الفرنسي الدولي، الذي سدد من على يمين منطقة الجزاء، ليضع الكرة من بين قدمي سيلفا وتسكن المرمى.

 

كثف بيتيس من هجماته بحثا عن العودة للمباراة من جديد، مستغلا تراجع أداء لاعبي أتلتيكو، ليشتعل اللقاء من جديد، بعدما أحرز نبيل فقير هدفا لأصحاب الأرض في الدقيقة 84.

 

ومن ركلة حرة مباشرة من موقع قريب من منطقة الجزاء، أطلق النجم الفرنسي قذيفة مدوية، واضعا الكرة على يمين السلوفيني يان أوبلاك، حارس مرمى أتلتيكو، الذي حاول التصدي لها دون جدوى، لتعانق الشباك.

 

وشهدت الدقائق المتبقية من اللقاء محاولات مستميتة من بيتيس لإدراك التعادل، دون أن يكتب لها النجاح.

 

وفرض التعادل الإيجابي 2 / 2 نفسه على لقاء إلتشي مع مضيفه إسبانيول.

 

وبقي إلتشي، الذي مازال يبحث عن انتصاره الأول في المسابقة هذا الموسم، في قاع الترتيب برصيد 4 نقاط، فيما رفع إسبانيول رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثالث عشر.

 

وبادر إلتشي بالتسجيل بهدف حمل توقيع بيري ميلا في الدقيقة 11، قبل أن يتعادل خافيير بوادو لمصلحة إسبانيول في الدقيقة 24.

 

وفي الشوط الثاني، أضاف مارتن برايثويت الهدف الثاني لإسبانيول في الدقيقة 67، غير أن جونزالو فيردو منح التعادل لإلتشي في الدقيقة 82.

 

وتعادل جيرونا مع أوساسونا 1/1.

 

وتقدم إنريكي بارخا لأوساسونا في الدقيقة 37 وتعادل جيرونا عن طريق ديفيد لوبيز سيلفا في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

 

ورفع جيرونا رصيده إلى تسع نقاط في المركز السابع عشر كما رف8 أوساسونا رصيده إلى  17 نقطة في المركز الثامن.

 

وانتزع فياريال فوزا صعبا على ألميريا 2 / 1.

 

وسجل هدفي فياريال أليخاندرو رودريجيز ونيكولاس جاكسون في الدقيقتين 56 والأخيرة من اللقاء، فيما سجل هدف ألميريا جونزالو ميليرو في الدقيقة 31.

 

وشهدت المباراة طرد لاعبين من فياريال هما أليخاندرو رودريجيز ومانويل مورلانيس في الدقيقتين 57 و58.

 

ورفع فياريال رصيده إلى 18 نقطة في المركز السابع وتوقف رصيد ألميريا عند عشر نقاط في المركز الرابع عشر.

 

مباراة توتنهام ضد نيوكاسل | سقوط مفاجئ للسبيرز في الدوري الإنجليزي