الدوري الإيطالي

مباراة فيورنتينا ضد يوفنتوس.. النيران الصديقة تقترب باليوفي من النهائي

انتهت مباراة فيورنتينا ضد يوفنتوس التي أقيمت مساء الأربعاء في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا بفوز صعب لليوفي 1–صفر.

 

وظل التعادل السلبي قائما بين الفريقين حتى الثواني الأخيرة التي شهدت هدف الفوز ليوفنتوس، والذي سجله لورينزو فينوتي لاعب فيورنتينا بالخطأ ضد فريقه.

 

ويلتقي الفريقان إيابا على ملعب يوفنتوس في 20 أبريل المقبل، تزامنا مع المباراة الأخرى في إياب دور نصف النهائي بين إنتر ميلان وميلان.

 

وكانت مباراة ديربي الذهاب بين ميلان والإنتر قد انتهت بالتعادل السلبي مساء الثلاثاء.

 

التعادل يخيم على الديربي والصراع يتواصل بين ميلان والإنتر

بونافنتورا أهدر فرصة محققة للتسجيل والمرمى خالي بالدقيقة 14، بعد خطأ فادح من بيرين حارس مرمى يوفنتوس، الذي خرج من مرماه وشتت الكرة لتصل إلى بونافنتورا على حدود المنطقة، ليسددها الأخير بتسديدة غريبة بعيدة تماما عن المرمى الخالي.

 

وعاد بونافنتورا بفرصة جديدة بعد هجمة بدأها بونا من منتصف الملعب ليمرر إلى ايكوني الذي راوغ وتوغل داخل المنطقة ومرر كرة أرضية عرضية شتتها الدفاع لتجد بونافنتورا أمام المنطقة ويسددها بتسديدة وصلت بمنتصف المرمى لأيدي بيرين.

 

هجوم فيورنتينا واصل مسلسل إهدار الفرص، بعد هجمة مرتدة سريعة بعدة تمريرة وصلت لبونافنتورا الذي مررها إلى جوناثان ايكوني الذي انطلق وتوغل داخل المنطقة وسدد كرة مرت بمحاذاة القائم لخارج الملعب.

 

ايكوني في بداية الشوط الثاني من مباراة فيورنتينا ضد يوفنتوس، فعل كل شئ بالكرة بعدما انفرد بالمرمى وراوغ المدافع دي تشيليو ليجد المرمى مفتوحا أمامه، لكنه سدد الكرة على يمين الحارس لتضرب القائم وتخرج خارج الملعب.

 

رد فيورنتينا لم يدم طويلاً وبعد دقيقتين، حصل الفيولا على ركلة حرة من خارج المنطقة، سددها بيراجي ليبعدها بيرين عن مرماه.

 

ومن مرتدة ليوفنتوس استلم فلاهوفيتش الكرة من منتصف الملعب وانطلق باتجاه المنطقة ليمرر إلى كوادرادو في الناحية اليمنى، ليسددها الكولومبي قوية وتضرب الشباك الخارجية للمرمى بالدقيقة 78.

 

وفي الدقيقة 90+2، سجل يوفنتوس هدف الفوز القاتل بالنيران الصديقة بعدما مرر كوادرادو كرة عرضية لداخل المنطقة، لترتطم بالمدافع فينوتي وتسكن الشباك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *