رياض محرزاخبار كرة القدمالدوري الإنجليزي

محرز يقترب من تجديد عقده مع مانشستر سيتي

يقترب الجناح الدولي الجزائري رياض محرز من تجديد عقده مع ناديه مانشسر سيتي الإنجليزي، وبالشروط التي سبق له وضعها، حسبما أفاد تقرير صحفي بريطاني اليوم الجمعة.

 

ويسعى مانشستر سيتي، حامل لقب بطولة الدوري الإنجليزي في الموسمين الماضيين، للإسراع في تمديد عقد قائد منتخب الجزائر، تفاديا لرحيله مجانا فور انتهاء تعاقده في صيف العام القادم.

 

وكشف موقع (تريبل فوتبول) الإنجليزي عن وجود محرز في موقع قوة غير مسبوق منذ رحيل البرازيلي جابرييل جيسوس صوب أرسنال الإنجليزي، وانتقال رحيم سترلينج الوشيك إلى نادي تشيلسي الإنجليزي.

 

وأشار ذات المصدر إلى إصرار الإسباني جوسيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، على تلبية رغبات محرز، لعدم رغبته في التفريط في خدماته، بعدما أصبح أفضل جناح يمتلكه في تشكيلته الحالية دون أي منازع.

 

وأكد الموقع الإنجليزي عن وجود احتمالية كبيرة لمنح النجم السابق لليستر سيتي زيادة في راتبه السنوي، مع التجديد له على المدى المتوسط، لا لمدة قصيرة مثلما كانت تخطط الإدارة سابقا.

 

وكان رياض محرز أفضل هداف للفريق السماوي في الموسم الماضي، بتسجيله 24 هدفا بمختلف البطولات، محققا أفضل سجل تهديفي له منذ بداية مشواره مع بطل البريميرليج.