رياض محرزاخبار كرة القدمالدوري الإنجليزي

محرز يقلق جماهير مانشستر سيتي قبل لقاء الدرع الخيرية

حذر النجم الجزائري الدولي رياض محرز، هداف فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، من استعدادات فريقه لمواجهة ليفربول في كأس الدرع الخيرية لكرة القدم، مطلع الموسم المقبل 2022-2023.

 

ويلتقي مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، مع ليفربول حامل لقب كأس الاتحاد الإنجليزي، على كأس الدرع الخيرية يوم 30 يوليو الحالي في ملعب (كينج باور ستاديوم).

 

وقال محرز في تصريحات لموقع مانشستر سيتي الرسمي، على هامش معسكر فريقه التحضيري للموسم الجديد في أمريكا: “لا يوجد لاعب جاهز تماما في الوقت الحالي. أمامنا مباريات نريد الفوز بها، ومن الجيد دائما أن نلعب في بلدان مختلفة”.

 

وعن الاستعداد لمباراة ليفربول تحديدا، رد بقوله: “بكل وضوح لا أعلم هل سنكون جاهزين 100 % للدرع الخيرية أم لا، ولكننا سنكون قد اقتربنا”.

 

ويلتقي مان سيتي مع بايرن ميونخ الألماني قبل مواجهة ليفربول، وعن لقاء زميله السابق ليروى ساني، جناح الفريق البافاري حاليا، تحدث محرز قائلا: “بايرن فريق جيد للغاية وساني لاعب رائع، لقد لعبنا معا عامين أو 3 وسيكون من الرائع رؤيته مجدداً”.

 

وتزامل محرز مع ساني في ملعب الاتحاد خلال الفترة من 2018 إلى 2020، قبل أن يرحل الأخير صوب بطل ألمانيا التاريخي.

 

يذكر أن محرز أنهى الموسم الماضي كأفضل هدافي مانشستر سيتي في كافة البطولات برصيد 24 هدفا، كأعلى رصيد تهديفي له في موسم واحد.