رياض محرزاخبار كرة القدمالدوري الإنجليزيالدوري الفرنسيدوري أبطال أوروبا

محرز يكشف أسباب استمراره مع مانشستر سيتي

كشف الجزائري رياض محرز نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم عن أسباب استمراره مع الفريق السماوي لما بعد نهاية عقده السابق.

 

وقام محرز خلال الشهر الحالي بتجديد عقده مع السيتي، الفائز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز 4 مرات في المواسم الخمسة الأخيرة، حتى صيف 2025، بدلا من العقد السابق الذي كان سينتهي في 30 يونيو 2023.

 

وعن ذلك، قال محرز في تصريحات نشرتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، اليوم الأحد “بالطبع أشعر بأن مدينة مانشستر وكأنها منزلي”.

 

بشرط وحيد.. مانشستر يونايتد يوافق على رحيل رونالدو

 

وتابع: “من الصعب قول هذا، لأنني جئت من منطقة مختلفة تمامًا وهي العاصمة الفرنسية باريس، والتي تختلف تمامًا عن مانشستر، ولكن نعم، عائلتي هنا وسعيدة”.

 

وأردف: “أنا سعيد جدًا للبقاء هنا مع مانشستر سيتي، أحب النادي وهذا هو المكان الذي أشعر بأنه المناسب والأفضل لي”.

 

وكان من الممكن أن يغادر محرز صفوف مان سيتي خاصة مع وصول عروض له من قبل باريس سان جيرمان، حامل لقب الدوري الفرنسي، لكنه قرر البقاء وصناعة التاريخ، فضلا عن إيمان النادي قدرات صاحب الـ31 عاما.

 

وعن ذلك، يقول محرز: “أعتقد أن ما فعلناه في السنوات الأربع أو الخمس الماضية مذهل بالفعل، سيكون من الجيد جدا الاستمرار ومحاولة تحطيم أي أرقام قياسية “.

 

وأضاف: “بالتأكيد دوري أبطال أوروبا هدف مهم جدا، ولكن هي التفاصيل، هل تعلم؟، العام الماضي، كنا نستحق التأهل للنهائي ولم نفعل ذلك، لكن أعتقد أننا سنكون هناك مرة أخرى في الموسم المقبل”.

 

وأكمل: “نحن حقا نريد الفوز مرة أخرى، عندما يبدأ الموسم، نريد العودة مرة أخرى، هذا هو الدافع الكبير، لم نفكر أبدًا أن الأمر سيكون سهلاً هذا العام، ستكون المنافسة صعبة للغاية على كافة الأصعدة”.

 

وواصل: “نحن نبدأ الموسم بتركيز بنسبة 100%، لأننا نريد الفوز وبنينا بهذه العقلية، في اليوم الأخير بالدوري الإنجليزي الموسم الماضي، أمام أستون فيلا ، كنت أفكر فقط، وأقول، بحق الجحيم، ماذا نفعل هنا؟، نلعب على أرضنا ونخسر صفر-2 ضد فيلا”.

 

واختتم محرز تصريحاته قائلا “في بعض الأحيان لا تشعر بالرضا في إحدى المباريات، ولم أفعل ذلك في هذا اليوم، بدليل ظهور لاعبين ساعدونا على الفوز وتحقيق اللقب، هذه هي عقليتنا”.

 

ويحلم محرز، الذي توج هدافا لمانشستر سيتي في الموسم الماضي بمختلف المسابقات، قيادة الفريق للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه.