رياض محرزاخبار كرة القدم

محرز يوجه رسالة واضحة إلى جوارديولا

وجه الجزائري رياض محرز، نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، رسالة واضحة وصريحة لمدربه الإسباني جوسيب جوارديولا بخصوص وضعيته داخل الفريق السماوي.

 

وكان الجناح الطائر قد مدد عقده مع مانشستر سيتي منذ أيام ليصبح مرتبطا معه حتى صيف 2025، براتب شهري في حدود الـ7.3 مليون يورو.

 

واستغل رياض محرز المعسكر الذي يقيمه فريقه في مدينة هيوستن الأمريكية، من أجل الضغط على مدربه جوارديولا، والتأكيد على أنه يرى نفسه عنصرا أساسيا بشكل منتظم مع بطل إنجلترا خلال الفترة المقبلة.

 

وقال محرز، في تصريحات نقلتها صحيفة “مانشسر إيفينينج نيوز”، اليوم الثلاثاء: “كان لي دائما دور مهم داخل الفريق، وآمل أن يستمر ذلك الموسم المقبل”.

 

ورغم أن تعليق النجم اليساري عن وضعيته كان بشكل مقتضب فإنه كان واضحا لأبعد الحدود، بخصوص طموحاته بالتواجد مع الركائز في غالب الأوقات، رغم أنه يعي أن الطاقم الفني لمانشستر سيتي بقيادة “الفيلسوف” سيعتمد كالعادة على سياسة المداورة.

 

ويتواجد قائد منتخب الجزائر ولأول مرة منذ انضمامه لمانشسر سيتي في موقع قوة، خاصة أن مركز الجناح بات شبه محسوم لصالحه بعد رحيل كل من رحيم سترلينج وجابرييل جيسوس لكل من تشيلسي وأرسنال الإنجليزيين على التوالي.

 

وكان رياض محرز ختم الموسم الماضي بأفضل حصيلة تهديفية إجمالية في مشواره الاحترافي، بالتسجيل في 24 مناسبة في مختلف المنافسات.