اخبار كرة القدم

محمد صلاح يتوعد منافسي ليفربول الموسم المقبل

يرى النجم الدولي المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، أن المعاناة التي يعيشها فريقه في الموسم الحالي ستمنح (الريدز) دافعًا قويًا للتألق في الموسم المقبل مع المدرب الألماني يورجن كلوب.

 

ويعاني ليفربول محليًا وقاريًا في الموسم الحالي حيث يحتل الفريق المركز الثامن بعد خسارته 1/4 أمام مضيفه مانشستر سيتي على ملعب “الاتحاد” وخرج من دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني.

 

وأصبح فريق كلوب مهددا أكثر بعد هزيمة الأمس بعدم التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل حيث يمتلك من الرصيد 42 نقطة بفارق 7 نقاط عن توتنهام صاحب المركز الرابع المؤهل للبطولة القارية.

 

وأجرى محمد صلاح حوارا عبر شبكة “BT Sport” مع الأسطورة الإنجليزي ريو فرديناند، سيبث قريبًا بحسب ما ذكرت المنصة الإعلامية، حيث قال: “ما حدث في الموسم الحالي، سيجعلنا أكثر رغبة لحصد البطولات بالموسم المقبل”.

 

وأضاف: “إنه لشعور صعب للغاية أن تشعر بأنك خارج جميع البطولات، لكن هذه كرة القدم ويجب أن نتقبل كل شيء نمر به، نحن بحاجة للعودة بقوة في الموسم المقبل، ستكون هذه أفضل طريقة ممكنة”.

 

وعن استعداداته الخاصة للمباريات المهمة مع ليفربول: “لا أعرف، أحاول دائمًا إعداد نفسي جيدًا في المباريات الكبيرة لأنها مباريات تجذب أنظار الجميع من أنحاء العالم”.

 

واختتم محمد صلاح حديثه قائلا “في بداية وجودي مع ليفربول، كانوا يقولون إنني لن أستطيع التسجيل في مانشستر يونايتد وذلك في أول موسمين، ويسخرون مني، الآن يذكرني أندرو روبرتسون وترينت ألكسندر أرنولد بذلك (بعدما أصبحت الهداف التاريخي أمام مانشستر يونايتد مع ليفربول)، كذلك عندما يتعين علي مواجهة كانسيلو مع مانشستر سيتي كانوا يتحدوني وهكذا يسير الأمر”.