اخبار كرة القدممسابقات دولية وإقليمية

مدرب الصين : الفوز على لبنان يقربنا من التأهل لدور الـ16 بكأس آسيا

قال الصربي ألكسندر يانكوفيتش مدرب منتخب الصين إن الفوز على لبنان غدا الأربعاء سيقرب الفريق كثيرا من التأهل فريقه لدور الـ16 في كأس أمم آسيا لكرة القدم التي تقام في قطر.

قال يانكوفيتش في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء “يجب أن نبذل أقصى جهد من أجل تحقيق الفوز، واحترم منتخب لبنان ونسعى أيضا لتصحيح أخطاء المباراة الأولى أمام طاجيكستان”.

وأضاف المدرب الصربي: “مباراة الغد مهمة للمنتخبين، وكل فريق سيقاتل لتحقيق الفوز”.

وشدد “مباراة لبنان ستكون تحديا لجميع لاعبي منتخب الصين ولا يشغلني الحديث عن المنافس لأن لكل فريق طريقته وأسلوبه في اللعب”.

خليجي 26 في الكويت

ومن جانبه، قال وو لي لاعب المنتخب الصيني في المؤتمر الصحفي “نسعى لتصحيح أخطائنا لتحقيق الفوز على لبنان والمنافسة بقوة على التأهل للدور الثاني”.

وتابع “المباراة ستكون صعبة خاصة أن المنتخب اللبناني خسر مباراته الأولى لذا علينا التركيز وخوض اللقاء بكل جدية وتفادي أي أخطاء”.

يذكر أن منتخب الصين تعادل مع طاجيكستان في الجولة الأولى بدون أهداف، بينما خسر منتخب لبنان أمام نظيره القطري بنتيجة صفر / 3 في مباراة الافتتاح.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الصيني مع نظيره اللبناني غدا على ملعب الثمامة، ويختتم مبارياته بلقاء المنتخب القطري يوم 22 كانون الثاني/يناير الحالي على ملعب خليفة الدولي.