الدوري المصري

مرتضى منصور يوجه كلمة إلى جماهير الزمالك

وجه المستشار مرتضى منصور كلمة إلى جماهير الزمالك المصري كشف من خلالها رفضه التقدم بشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بسبب عدم تنفيذ حكم بعودته لرئاسة النادي.

 

وقال مرتضى منصور عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك” اليوم السبت “إلى جماهير نادي الزمالك العظيمة.. إلى أعضاء الجمعية العمومية المحترمين .. يطالبني الكثيرون بالتوجة إلى الاتحاد الدولي /الفيفا/ لتقديم شكوي ضد وطني مصر بسبب قرار تجميد مجلس الادارة المنتخب الذي تشرفت برئاسته وبسبب عدم تنفيذ الحكم القضائي الصادر يوم 24 أكتوبر حتى الآن.”

وأضاف مرتضى منصور في بيانه “ومهما طالني من البعض من اتهامات في التفريط في حقي بعدم تقديم هذه الشكوى… أود أن أوضح الأمور الآتية :

 

لن أشتكي وطني في يوم من الايام إلى أية جهة أجنبية مهما كلفني ذلك لأن مصر لا تستحق منا أن نشوها في الخارج .

طوال حياتي في ظهر دولتي المصرية سندا لمؤسساتها ولن أكون يوما شوكة في ظهرها .

ومصر في عهد سيادة الرئيس السيسي هي دولة مؤسسات تحترم القانون ولن أنفذ الحكم الصادر لصالح مجلس الادارة إلا بالطرق القانونية .

حزنت للأسف لبعض التجاوزات التي حدثت في الآونة الاخيرة والتي تزيد نبرات التعصب الكروي في الوقت الذي يحتاج فيه الوطن للتكاتف في ظل الظروف السياسية والاقتصادية الصعبة التي تتطلب وقوفنا جميعا خلف قيادتنا السياسية التي تبذل كل الجهد لحماية الوطن من التيارات المعادية التي تحيط بنا ولا تريد لهذا البلد الامين الاستقرار والازدهار .

ولن يتحقق ذلك الاستقرار إلا بوعي شعبنا المصري العظيم ويقظة قواتنا المسلحة ورجال الشرطة الذين سقط منهم العشرات فداء لهذا الوطن وحمايته من جماعات الشر الارهابية.

حمي الله مصر وشعبها “.

 

رياضي.نت مرتضى منصور يوجه كلمة إلى جماهير الزمالك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *