اخبار كرة القدمالدوري الإنجليزيمحمد صلاح

مركز صادم لمحمد صلاح.. تعرف على قائمة اللاعبين الأعلى أجرا في البريميرليج

رغم تجديد تعاقده مع فريق ليفربول مؤخرا، مازال النجم الدولي المصري محمد صلاح خارج قائمة أعلى 5 لاعبين أجرا في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم حتى الآن.

 

وجدد (الفرعون المصري) عقده مع ليفربول في مطلع الشهر الماضي، بعد سلسلة طويلة من المفاوضات الشاقة مع مسؤولي النادي، حيث تأخر الاتفاق بين الطرفين بسبب رغبة محمد صلاح في الحصول على راتب كبير، يُضاهي رواتب أبرز اللاعبين في البريميرليج.

 

وحسبما كشفت شبكة “capology” العالمية، المتخصصة في أخبار رواتب اللاعبين والشئون المالية للأندية، اليوم الخميس، فإن محمد صلاح يحتل المركز السادس في قائمة الأعلى أجرًا في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي.

 

موعد قرعة مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا 2022-2023 والقنوات الناقلة

 

ويحصل هداف البريميرليج 3 مرات، على راتب أسبوعي قدره 350 ألف جنيه إسترليني، متساويًا في ذلك مع لاعب مانشستر يونايتد جادون سانشو.

 

في المقابل، يتصدر النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد القائمة، حيث يتقاضى 515.385 جنيه إسترليني أسبوعيًا.

 

ويأتي في المركز الثاني صانع ألعاب مانشستر سيتي البلجيكي كيفين دي بروين بـ400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، ويليه حارس مرمى مانشستر يونايتد الإسباني ديفيد دي خيا بـ375 جنيه إسترليني، متساويًا مع لاعب مانشستر سيتي الجديد النرويجي إيرلينج هالاند.

 

أما لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو، الذي انتقل مؤخرًا من ريال مدريد الإسباني إلى مانشستر يونايتد، فهو يتواجد في المركز التاسع براتب يبلغ 300 ألف جنيه إسترليني.