اخبار كرة القدم

منتخب بلغاريا لكرة القدم يتعرض لحادث خطير

أعلن الاتحاد البلغاري لكرة القدم، اليوم السبت، تعرض بعثة المنتخب لحادث سير خطير لدى وصوله إلى جورجيا لخوض مباراة أمام المنتخب الجورجي في دوري أمم أوروبا.

 

وأوضح الاتحاد أن لاعب خط الوسط تودور نديليف البالغ من العمر 29 عاما أصيب بصدمة دماغية رضية جراء الحادث ما استلزم خضوعه لعملية جراحية مشيرا إلى أن العملية جرت بنجاح.

 

وأضاف الاتحاد أن اللاعب لا يزال في المستشفى بعد العملية لتلقي الرعاية الطبية ونوه إلى أنه سيعلن عن حالته الصحية قريبا وذكر الاتحاد أن كل الأشخاص الآخرين الذين كانوا في الحادث في حالة جيدة.

 

ووقع الحادث أمس الجمعة بعد وصول بعثة المنتخب إلى تبليسي عاصمة جورجيا حيث سيلعب البلغاريون مباراتهم الرابعة في إطار منافسات المجموعة الثانية بالمستوى الثالث في بطولة دوري أمم أوروبا غدا الأحد.

 

وقال الاتحاد إنه كانت هناك حافلتان تقلان بعثة المنتخب إلى الفندق عندما فقد سائق إحدى الحافلتين السيطرة على حافلته ما أدى إلى وقوع الحادث الخطير وتابع الاتحاد أن نديليف تم نقله إلى مستشفى محلي بعد التصادم.

 

كان المنتخب البلغاري حقق تعادلين ومني بهزيمة على أرضه بخمسة أهداف مقابل اثنين أمام منتخب جورجيا متصدر المجموعة الذي لم يخسر أي نقطة في المباريات الثلاث التي خاضها.