اخبار كرة القدمدوري أبطال أوروبا

مواعيد مباريات الجولة الثانية في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والمعلقون

تستأنف غدا الثلاثاء وبعد غد الأربعاء مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للموسم الحالي 2022-2023 بإقامة لقاءات الجولة الثانية، حيث تشهد إقامة 16 مباراة.

 

وتقام غدا 7 مباريات في الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، على أن تقام المباريات التسعة الأخرى في الجولة ذاتها الأربعاء.

 

وكانت الجولة الأولى شهدت عدة لقاءات مثيرة ومفاجآت كبرى، أبرزها سقوط ليفربول الإنجليزي في فخ الخسارة أمام نابولي الإيطالي بنتيجة كبيرة قوامها 4 أهداف مقابل هدف.

 

دوري أبطال أوروبا ــ برشلونة يحلم بتحطيم عقدة ميونخ أمام بايرن

 

موعد مباراة فيكتوريا بلزن مع إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والمعلق

تنطلق مباراة فيكتوريا بلزن التشيكي وإنتر ميلان الإيطالي في تمام الساعة 7:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة من يوم الثلاثاء الموافق 13 سبتمبر 2022.

 

ومن المقرر أن يتم بث المباراة على الهواء مباشرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر قناة “beIN Sports 2 HD Premium”، بتعليق علي محمد علي.

 

موعد مباراة سبورتنج لشبونة مع توتنهام في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والمعلق

تنطلق مباراة سبورتنج لشبونة البرتغالي وتوتنهام هوتسبير الإنجليزي في تمام الساعة 7:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة من يوم الثلاثاء الموافق 13 سبتمبر 2022.

 

ومن المُقرر أن يتم بث المباراة على الهواء مباشرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر قناة “beIN Sports 1 HD Premium”، بتعليق رؤوف خليف.

 

موعد مباراة ليفربول مع أياكس أمستردام في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والمعلق

تنطلق مباراة ليفربول الإنجليزي وأياكس أمستردام الهولندي في تمام العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة من يوم الثلاثاء الموافق 13 سبتمبر 2022.

 

ومن المقرر أن يتم بث المباراة على الهواء مباشرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر قناة “beIN Sports 2 HD Premium”، بتعليق عصام الشوالي.

 

صلاح يطمح لإنهاء سلسلته الأوروبية المخيبة عبر بوابة أياكس في دوري الأبطال

 

موعد مباراة جلاسجو رينجرز مع نابولي في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والمعلق

تنطلق مباراة جلاسجو رينجرز الاسكتلندي ونابولي الإيطالي في تمام العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة من يوم الأربعاء الموافق 14 سبتمبر 2022.

 

ومن المقرر أن يتم بث المباراة على الهواء مباشرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر قناة “beIN Sports 3 HD Premium”، بتعليق محمد بركات.

 

موعد مباراة باير ليفركوزن مع أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والمعلق

تنطلق مباراة باير ليفركوزن الألماني وأتلتيكو مدريد الإسباني في تمام العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة من يوم الثلاثاء الموافق 13 سبتمبر 2022.

 

ومن المقرر أن يتم بث المباراة على الهواء مباشرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر قناة “beIN Sports HD Xtra 2″، بتعليق أحمد البلوشي.

 

موعد مباراة بورتو مع كلوب بروج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والمعلق

تنطلق مباراة بورتو البرتغالي وكلوب بروج البلجيكي في تمام العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة من يوم الثلاثاء الموافق 13 سبتمبر 2022.

 

ومن المقرر أن يتم بث المباراة على الهواء مباشرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر قناة “beIN Sports 2 HD English”، بتعليق محمد بركات.

 

دوري أبطال أوروبا ــ ليفربول يفتقد أحد نجومه أمام أياكس

 

موعد مباراة بايرن ميونخ مع برشلونة في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والمعلق

تنطلق مباراة بايرن ميونخ الألماني وبرشلونة الإسباني في تمام العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة من يوم الثلاثاء الموافق 13 سبتمبر 2022.

 

ومن المقرر أن يتم بث المباراة على الهواء مباشرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر قناة “beIN Sports 1 HD Premium”، بتعليق حفيظ دراجي.

 

موعد مباراة مارسيليا مع آينتراخت فرانكفورت في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والمعلق

تنطلق مباراة أولمبيك مارسيليا الفرنسي وآينتراخت فرانكفورت الألماني في تمام العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة من يوم الثلاثاء الموافق 13 سبتمبر 2022.

 

ومن المقرر أن يتم بث المباراة على الهواء مباشرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر قناة “beIN Sports HD Xtra 1”.

 

موعد مباراة ميلان مع دينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والمعلق

تنطلق مباراة ميلان الإيطالي ودينامو زغرب الكرواتي في تمام الساعة 7:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة من يوم الأربعاء الموافق 14 سبتمبر 2022.

 

ومن المقرر أن يتم بث المباراة على الهواء مباشرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر قناة “beIN Sports 1 HD Premium”، بتعليق عصام الشوالي.

 

إصابة جديدة تضرب ريال مدريد قبل مواجهة لايبزج

 

موعد مباراة شاختار دونيتسك مع سيلتيك في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والمعلق

تنطلق مباراة شاختار دونيتسك الأوكراني وسيلتيك الاسكتلندي في تمام الساعة 7:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة من يوم الأربعاء الموافق 14 سبتمبر 2022.

 

ومن المقرر أن يتم بث المباراة على الهواء مباشرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر قناة “beIN Sports 2 HD Premium”.

 

موعد مباراة تشيلسي مع سالزبورج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والمعلق

تنطلق مباراة تشيلسي الإنجليزي وريد بول سالزبورج النمساوي في تمام العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة من يوم الأربعاء الموافق 14 سبتمبر 2022.

 

ومن المقرر أن يتم بث المباراة على الهواء مباشرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر قناة “beIN Sports HD Xtra 1” بتعليق حسن العيدروس.

 

موعد مباراة مانشستر سيتي مع بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والمعلق

تنطلق مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي وبوروسيا دورتموند الألماني في تمام العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة من يوم الأربعاء الموافق 14 سبتمبر 2022.

 

ومن المقرر أن يتم بث المباراة على الهواء مباشرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر قناة “beIN Sports 3 HD Premium” بتعليق خليل البلوشي.

 

موعد مباراة كوبنهاجن مع إشبيلية في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والمعلق

تنطلق مباراة كوبنهاجن الدنماركي وإشبيلية الإسباني في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة من يوم الأربعاء الموافق 14 سبتمبر 2022.

 

ومن المقرر أن يتم بث المباراة على الهواء مباشرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر قناة “beIN Sports 2 HD English”، بتعليق عصام الشوالي.

 

ليفربول يكرم الملكة إليزابيث في لقائه الأوروبي

 

موعد مباراة ماكابي حيفا مع باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والمعلق

تنطلق مباراة ماكابي حيفا الإسرائيلي وباريس سان جيرمان الفرنسي في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة من يوم الأربعاء الموافق 14 سبتمبر 2022.

 

ومن المقرر أن يتم بث المباراة على الهواء مباشرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر قناة “beIN Sports 2 HD Premium” بتعليق عامر الخوذيري.

 

موعد مباراة يوفنتوس مع بنفيكا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والمعلق

تنطلق مباراة يوفنتوس الإيطالي وبنفيكا البرتغالي في تمام العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة من يوم الأربعاء الموافق 14 سبتمبر 2022.

 

ومن المقرر أن يتم بث المباراة على الهواء مباشرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر قناة “beIN Sports HD Xtra 2” بتعليق رؤوف خليف.

 

موعد مباراة ريال مدريد مع لايبزيج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والمعلق

تنطلق مباراة ريال مدريد الإسباني ولايبزيج الألماني في تمام العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة من يوم الأربعاء الموافق 14 سبتمبر 2022.

 

ومن المقرر أن يتم بث المباراة على الهواء مباشرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر قناة “beIN Sports 1 HD Premium” بتعليق حفيظ دراجي.