اخبار كرة القدمالدوري الأوروبي

مورينيو يعلق على اقتراب برشلونة من الدوري الأوروبي

علق البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما الإيطالي لكرة القدم، على اقتراب كبار أندية دوري أبطال أوروبا من الإقصاء والتحول إلى بطولة الدوري الأوروبي (اليوروبا ليج).

 

برشلونة الإسباني بات قاب قوسين أو أدنى من توديع دوري أبطال أوروبا واللعب في دور الـ16، كما تحوم الشكوك حول بقاء ناديي أتلتيكو مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي في البطولة.

 

وقال مورينيو في تصريحات للصحفيين عقب مباراة روما وريال بيتيس في اليوروبا ليج: “أسماك القرش التي لم تنجح في دوري الأبطال ستصل إلينا الآن”.

 

وأضاف قائلا: “ستصل إلينا فرق كبيرة، هم الأعداء الذين لا ينبغي أن يأتوا إلى هنا”.

 

واستدرك مورينيو بقوله: “على أي حال سيكون الأمر ممتعا”.

 

كما أكد مورينيو أنه لا يريد أن يواجه أي من فرق دوري الأبطال في الدور المقبل، وذلك ردا على سؤال وجه إليه بشأن الخصم الذي يريد تجنبه.

 

وتأتي تلك التصريحات من مورينيو على الرغم من عدم وضوح موقف فريقه من التأهل إلى دور الـ32 في البطولة بعد نتائجه في أول 4 جولات.

 

وحصد الفريق العاصمي 4 نقاط فقط احتل بهم المركز الثالث في المجموعة الثالثة، خلف كل من ريال بيتيس الإسباني (10 نقاط)، ولودوجوريتس البلغاري (7 نقاط).

 

ويخوض مورينيو موسمه الثاني مع روما، بعد أن قاد الفريق خلال الموسم الماضي للتويج بلقب دوري المؤتمر الأوروبي في نسخته الأولى.