اخبار كرة القدمالدوري المصريكريستيانو رونالدوليونيل ميسي

برسالة ساخرة.. ميسي ورونالدو ينتقلان للدوري المصري

انتقل نجما كرة القدم العالمية البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي إلى بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، من خلال رسالة ساخرة.

 

ويتقاسم ميسي ورونالدو عرش الساحرة المستديرة في العالم حتى الوقت الحالي، بحصولهما على جائزة الكرة الذهبية، التي يتم منحها لأفضل لاعب في العالم، 12 مرة، بواقع 7 للنجم الأرجنتيني مقابل 5 لقائد منتخب البرتغال.

 

بقاء النجمين الكبيرين في أوروبا لم يمنع جماهير كرة القدم في باقي القارات من تمني تواجدهما في دوريات أخرى، ولو بشكل ساخر.

 

وفي مباراة فاركو ضد غزل المحلة، التي أقيمت على ستاد الاسكندرية اليوم السبت، في المرحلة الـ33 من الدوري المصري، ظهر اسم النجمين برسالة ساخرة في مدرجات ملعب اللقاء.

 

ميلان يتقدم لصدارة الدوري الإيطالي

 

ونشر نادي فاركو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورة لأحد مشجعي الفريق من المدرجات، يحمل رسالة لكل منافسي الفريق في بطولة الدوري.

 

وحمل هذا المشجع لافتة مكتوبا عليها: “تفاوضون كريستيانو، ميسي فاركاوي بـ10 مليون علبة دواء”.

 

وصعد فريق فاركو للدوري المصري الممتاز هذا الموسم لأول مرة في تاريخه، حيث يحتل حاليا المركز الثامن في جدول ترتيب البطولة، التي ستنتهي يوم الثلاثاء القادم.

 

وسبق أن ارتبط فاركو بالتعاقد مع نجم عالمي بارز، وهو البرازيلي داني ألفيس، ظهير أيمن برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي السابق.

 

يذكر أن ميسي قضى مسيرته الأكبر بقميص برشلونة، قبل أن يرحل في صيف العام الماضي، لينضم لصفوف باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر.

 

أما كريستيانو رونالدو، فقد انتقل بين أندية سبورتنج لشبونة البرتغالي، ثم مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي، قبل أن يعود مجددا إلى (الشياطين الحمر).

 

رياضي.نت برسالة ساخرة.. ميسي ورونالدو ينتقلان للدوري المصري