اخبار كرة القدمالدوري الأوروبيكأس العالم

نجم فرانكفورت يكشف دور مودريتش في إسقاط البارسا

لعب الكرواتي لوكا مودريتش، نجم ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، دورا في الكواليس قبل إقصاء برشلونة من الدور ربع النهائي لبطولة الدوري الأوروبي.

 

وتعرض البارسا لخسارة مدوية على ملعبه “كامب نو” بنتيجة 2-3 على يد آينتراخت فرانكفورت الألماني في إياب دور الثمانية لبطولة (اليوروبا ليج)، بعدما تعادلا ذهابا 1-1.

 

وشهدت الساعات الماضية انخراط مودريتش في احتفالات لاعبي فرانكفورت بالتأهل للمربع الذهبي، بعدما علق على أحد منشورات مواطنه كريستيان ياكيتش، لاعب فرانكفورت.

 

وبعدما نشر ياكيتش صورة له أثناء احتفاله بالانتصار على البارسا داخل ملعب كامب نو، علق نجم ريال مدريد له بكلمات “لقد أوفيت بوعدك”.

 

من جانبه، كشف ياكيتش عن سر الوعد الذي تحدث عنه لوكا مودريتش، وذلك خلال تصريحات أبرزتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية.

 

وقال لاعب فرانكفورت: “تحدثت مع لوكا مودريتش قبل المباراة وقال لي (يجب أن تهزموا برشلونة)، وقلت له: قائدي.. أعدك بأننا سنفوز”.

 

واختتم ياكيتش تصريحاته، قائلا “لقد أوفيت بوعدي، فعندما تقطع وعدا على نفسك، ينبغي عليك أن تلتزم به، أليس كذلك؟ ولهذا علق لي مودريتش بتلك الكلمات”.

 

يذكر أن صاحب الـ24 عاما بدأ في اللعب بجوار مودريتش بقميص منتخب كرواتيا منذ العام الماضي، الذي شهد أول ظهور دولي له مع وصيف بطل العالم.

 

ومن المنتظر أن يتواجد ياكيتش مع مودريتش في قائمة منتخب كرواتيا التي ستشارك في نهائيات كأس العالم في قطر هذا العام، حيث يلعب وصيف بطل كأس العالم في المجموعة السادسة بجوار منتخبات المغرب وكندا وبلجيكا.