الدوري الفرنسينيمار

نيمار بطل واقعة فساد جديدة في باريس سان جيرمان

لم يتخلص نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، من أزمات لاعبه السابق نيمار جونيور بانتقاله إلى الهلال السعودي في الصيف الماضي.

 

نقلت صحيفة موندو ديبورتيفو عن وسائل إعلام فرنسية أن القضاء الفرنسي يحقق في واقعة فساد تخص انتقال نيمار من برشلونة الإسباني إلى بي إس جي مقابل 222 مليون يورو في صيف 2017.

 

وأشارت إلى أن هناك تحقيقات تجرى مع هيوز رينسون نائب رئيس مجلس الشعب الفرنسي السابق بسبب منحه النادي الباريسي مزايا ضريبية لإتمام أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم.

 

وأضافت أن رينسون التقى كثيرا مدير إدارة الإعلام بالنادي الباريسي جان مارسيال ريبس بعضها في حضور ناصر الخليفي رئيس النادي الباريسي.

 

مورينيو يكشف موقفه من تدريب منتخب البرازيل

 

وذكرت أيضا “في المقابل حصل نائب رئيس البرلمان الفرنسي السابق على تذاكر لحضور المباريات من ملعب حديقة الأمراء بخلاف مزايا أخرى”.

 

ورحل نيمار (31 عاما) عن صفوف فريق العاصمة الفرنسية بعد 6 مواسم بقميص الفريق لينتقل إلى الهلال السعودي مقابل 90 مليون يورو، ووقع عقدا مدته عامين.

 

ولم يهنأ النجم البرازيلي بخطوة انتقاله للهلال حيث أصيب بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة البرازيل وأوروجواي يوم 18 أكتوبر/تشرين الأول الماضي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.