إيرلينج هالانداخبار كرة القدمالدوري الألمانيالدوري الإنجليزي

هالاند يدون بصمته الأولى مع مانشستر سيتي ويقوده لانتصار ودي على بايرن

قاد النجم النرويجي الدولي الشاب إيرلينج هالاند فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي للفوز على بايرن ميونخ الألماني، في المباراة الودية التي جرت بينهما في وقت مبكر من صباح اليوم الأحد.

 

وفاز مانشستر سيتي، حامل لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، فوزا معنويا 1-صفر على بايرن ميونخ، بطل الدوري الألماني (بوندسليجا) في المواسم العشرة الأخيرة، في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

 

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 13 من الشوط الأول عن طريق هالاند، وذلك بعد تمريرة بينية من كيفين دي بروين استغلها جاك جريليش الذي أرسل الكرة عرضية أرضية فوجدت النجم النرويجي الذي أسكنها الشباك مسجلاً أول أهدافه بقميص السيتي.

 

أرسنال يواصل عروضه القوية ويكتسح تشيلسي في ديربي لندني ودي

 

وشهدت المباراة التي استضافها ملعب (لامبو فيلد) في ولاية ويسكونسن الأمريكية تأخراَ في انطلاقها بسبب سوء الأحوال الجوية، قبل أن يضطر الحكم لإيقافها فترة طويلة بعد تسجيل الهدف للسبب نفسه، وتقرر إقامة المباراة من شوطين كل شوط مدته 40 دقيقة نظراً للظروف غير المواتية.

 

وعاد اللقاء ليستكمل الشوط الأول الذي شهد في نهايته تسجيل هالاند هدفاً ثانياً ألغاه الحكم بداعي التسلل، وفي الشوط الثاني حاول لاعبو بايرن ميونخ إدراك التعادل دون جدوى.

 

ويلعب مان سيتي المباراة المقبلة له ضد ليفربول على كأس الدرع الخيرية، حيث يقام اللقاء يوم السبت المقبل على أرض ملعب (كينج باور)، فيما سيلعب بايرن ميونخ ضد لايبزج في نفس اليوم في بطولة كأس السوبر الألماني، وسيقام اللقاء على أرض ملعب لايبزج.