إيرلينج هالانداخبار كرة القدمالدوري الإنجليزي

هالاند يستعين بـ”روبوت” للرد على تصريحات جوارديولا

رد النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، على تصريحات مدربه الإسباني جوسيب جوارديولا، التي قال فيها ساخرا إنه مستاء منه.

 

وسجل هالاند هدفا وحيدا، قاد به مانشستر سيتي للفوز 4/صفر على ساوثهامبتون، اليوم السبت، على ملعب الاتحاد، في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وبعد المباراة، سخر جوارديولا من الأنباء التي تحدثت عن وجود عريضة يتم نظرها في البرلمان، من أجل ترحيل هالاند من إنجلترا بداعي أنه إنسان آلي “روبوت” وليس إنسانا.

 

وقال المدرب الإسباني ساخرا: “أنا مستاء جدا منه (هالاند) لأنه لم يسجل 3 أهداف، لهذا السبب توجد عريضة لطرده من الدوري الإنجليزي”.

 

أول تعليق من جوارديولا بعد صدارة مانشستر سيتي لـ البريميرليج

 

وأعاد هالاند عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) نشر تصريحات جوارديولا، مكتفيا بالتعليق عليها بشكل طريف، حيث نشر صورة متحركة لإنسان آلي.

 

ورفع صاحب الـ22 عاما رصيد أهدافه مع مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز إلى 15 هدفا، ليواصل إحكام قبضته على صدارة قائمة هدافي البريميرليج في الموسم الحالي 2022-2023.

 

ورفع مانشستر سيتي رصيده بالوصول إلى 23 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتا، فيما توقف رصيد ساوثهامبتون عند 7 نقاط في المركز السادس عشر.

تغريدة هالاند ردا على جوارديولا