رياض محرزاخبار كرة القدم

هالاند ينقذ محرز من غدر جوارديولا

أنقذ النرويجي إيرلينج هالاند نجم مانشستر سيتي الإنجليزي زميله الجزائري رياض محرز، من مشكلة كبيرة، بفضل مستوياته الخارقة للعادة.

 

وتمكن هالاند، الهداف السابق لفريق بوروسيا دورتموند الألماني، من هز الشباك 19 مرة منذ بداية الموسم الحالي في مختلف المنافسات، في وقت اكتفى فيه محرز بمساهمتين فقط في المباريات التي لعبها.

 

مباراة شاختار ضد ريال مدريد ــ الملكي يصعد لدور الـ16 بتعادل قاتل في دوري الأبطال

 

وأشار تقرير لصحيفة (مانشستر إيفينيج نيوز) البريطانية، اليوم السبت، إلى أن الانطلاقة التاريخية لهالاند مع مانشستر سيتي جنبت محرز مشكلا كبيرا مع مدربه الإسباني بيب جوارديولا، باعتباره تحمل عبء هجوم الفريق وحده في مباريات عدة.

 

دوري أبطال أوروبا ــ 9 أندية تتطلع لحسم التأهل المبكر للأدوار الإقصائية

 

هالاند يمكنه الرحيل عن البريميرليج مقابل 200 مليون يورو

 

وأوضح المصدر ذاته أن قائد منتخب الجزائر تفادى ضغطا رهيبا من الطاقم الفني والجماهير، باعتبار أن نقص فعاليته لم يؤثر سلبا على القاطرة الأمامية لمانشستر سيتي، رغم أنه كان الهداف الأول للفريق الموسم الماضي.

 

ولفتت الصحيفة النظر إلى الهدوء الكبير الذي أظهره جوارديولا في الحديث عن رياض محرز، رغم عروضه الباهتة خلال الأسابيع الماضية، عندما طلب منه وبكل بساطة تحسين لياقته البدنية فقط، دون أن يضعه في دائرة الانتقادات.

 

مباراة ميلان ضد تشيلسي ــ (البلوز) يواصلون التفوق على (الروسونيري) في دوري الأبطال

 

وأكدت الصحيفة البريطانية أن الوضع كان سيصبح مختلفا بالنسبة لمحرز، لولا فعالية هالاند الخارقة أمام الشباك منذ بداية الموسم.

 

واكتفى رياض محرز بصناعة الفارق في مباراة وحيدة هذا الموسم، أمام كوبنهاجن الدنماركي، عندما سجل هدفا وقدم تمريرة حاسمة، في فوز سهل لـ”الستيزينس” بنتيجة “5-1” في ثالث جولات مجموعات دوري أبطال أوروبا.

مباراة باريس سان جيرمان ضد بنفيكا ــ (الأمراء) يكتفون بالتعادل مع البرتغاليين في دوري الأبطال