الدوري السعودي

والدة ساديو ماني تتحدث عن جماهيرية ابنها في السعودية

كشفت والدة الجناح الدولي السنغالي ساديو ماني، نجم فريق النصر السعودي لكرة القدم، عن سعادة نجلها الكبيرة بقراره القدوم للسعودية، واصفة تلك الخطوة بأنها الأفضل في حياته.

 

وتواجدت عائلة المهاجم السنغالي في مدرجات ملعب “الأول بارك” خلال مواجهة الأهلي في الجولة الأخيرة من دوري روشن السعودي، والتي انتهت لصالح النصر 4-3 دون أن يسجل ماني لكنه قدم أداء جيدا.

 

وأبدت والدة ماني سعادتها الكبيرة بالتواجد في السعودية، وكشفت عن سر حب المشجعين والمنافسين لولدها، حيث قالت لبرنامج “أكشن مع وليد”: “ما شاء الله، كل شيء منظم في السعودية، هناك الكثير من الطاقة، أقدم دعمي للفريقين وحبي لماني”.

 

إعلان قائمة المحترفين الأولية لـ منتخب مصر لوديتي زامبيا والجزائر

 

أضافت والدة قائد منتخب (أسود التيرانجا) في تصريحاتها التي نقلتها شبكة (روسيا اليوم) “الجميع يحب ساديو، مشجعو فريقه والفرق الأخرى والجميع في السعودية، فهم يعلمون أنه مسلم جيد ولاعب جيد، لذا أنا فخورة جدا به وبالسعودية”.

 

وختمت والدة ساديو ماني تصريحاتها قائلة “الحمد لله، الحكومة السعودية وفريقه اعتنوا به جيدا هنا، هذا كان أفضل قرار اتخذه ابني في حياته، الحمد لله أن الله وجهه لتلك البقعة من العالم، السعودية، وندعو الله أن يحققوا كل ما يريدون”.

 

 

يشار إلى أن ساديو ماني انضم للنصر هذا الصيف قادما من بايرن ميونخ الألماني، ويقدم أداء مميزا مع زميليه كريستيانو رونالدو وأندرسون تاليسكا في هجوم الفريق الملق بـ العالمي.