اخبار كرة القدمالدوري الجزائريالدوري المصريدوري أبطال أفريقيا

وفاق سطيف يقترب من التعاقد مع حسام البدري

بات نادي وفاق سطيف الجزائري لكرة القدم على مشارف التعاقد مع المدير الفني المصري المخضرم حسام البدري، من أجل قيادة الفريق في الموسم المقبل.

 

وكشفت وسائل إعلام جزائرية، اليوم الأربعاء، عن توصل نادي وفاق سطيف، حامل لقب دوري أبطال أفريقيا عامي 1988 و2014، لاتفاق مع مدرب منتخب مصر الأسبق، لقيادة الفريق لمدة عامين.

 

وقال إبراهيم العرباوي المدير الرياضي لشركة وفاق سطيف، لـ”وكالة الأنباء الجزائرية” إن “الاتفاق تم رسميا مع البدري (62 عاما) ليخلف الصربي داركو نوفيتش”

 

وأنهى وفاق سطيف الموسم الماضي في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الجزائري، رغم وصوله للدور نصف النهائي بدوري أبطال أفريقيا قبل خروجه أمام الأهلي المصري.

 

وأقيل البدري من تدريب منتخب مصر في 6 سبتمبر من العام الماضي بعد انتقادات شديدة لتواضع الأداء، رغم أنه لم يتعرض لأي هزيمة منذ توليه المنصب في 2019.

 

وقام البدري بتدريب الأهلي في 3 فترات، وتوج معه بالدوري المصري الممتاز في 3 مناسبات، فضلا عن دوري أبطال أفريقيا عام 2012 وبعض الألقاب الأخرى.

 

وخاض حسام البدري تجربتين خارج مصر مع المريخ السوداني، وفاز معه بالدوري المحلي في 2011، كما درب أهلي طرابلس الليبي في 2013.