الدوري الجزائري

وفاق سطيف يواصل ترنحه بالدوري الجزائري

واصل وفاق سطيف فشله في الاقتراب من المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري الجزائري، فيما اقترب الرياضي القسنطيني واتحاد الجزائر منه بقوة.

 

واكتسح فريق الرياضي القسنطيني نظيره سريع غليزان برباعية نظيفة في الجولة الثالثة والعشرين من بطولة دوري المحترفين الجزائري اليوم السبت.

 

وأحزر رباعية القسنطيني، حمزة بلحول في الدقيقة 34، وأيمن يسعد لقجع بالدقيقة 47 وبراهيم ذيب في الدقيقة 56، وعكاشة حمزواي بالدقيقة 86.

 

وقفز النادي الرياضي القسنطيني إلى المركز السادس برصيد 37 نقطة، وقلص الفارق مع فرق المربع الذهبي إلى نقطتين فقط، فيما توقف رصيد غليزان عند 16 نقطة في المركز قبل الأخير.

 

وفي مباراة أخرى سقط وفاق سطيف بخسارة مدوية على أرضه أمام نجم مقرة بهدفين دون رد، في الجولة ذاتها، أحرزهما أكرم دمان في الدقيقتين27 و47.

 

ذلك الفوز أوقف وفاق سطيف، الذي تلقى خسارته الخامسة في البطولة خلال الموسم الحالي والثانية على التوالي، عند المركز الثامن برصيد 34 نقطة، في ارتفع رصيد نجم مقرة إلى 29 نقطة في المركز الحادي عشر.

 

وفرض التعادل الإيجابي 1/1 نفسه على لقاء اتحاد الجزائر وضيفه هلال شلغوم العيد بنفس المرحلة.

 

وجاء هدفا المباراة خلال الشوط الأول، حيث بادر هلال شلغوم العيد بالتسجيل عن طريق أحمد خالدي في الدقيقة 25، قبل أن يدرك اتحاد الجزائر سريعا عبر لاعبه كوامي أوبوكو في الدقيقة 27.

 

وارتفع رصيد اتحاد الجزائر، الذي حصل على 4 نقاط في مبارياته الخمس الأخيرة بالمسابقة، إلى 37 نقطة في المركز الخامس، في حين رفع هلال شلغوم العيد رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثالث عشر.

 

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم أيضا عن فوز أولمبي المدية على ضيفه وداد تلمسان 1/صفر، بينما تعادل أمل الأربعاء مع ضيفه مولودية وهران 1/1.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *