اخبار كرة القدمالدوري الإنجليزي

ويلفريد زاها يقود كريستال بالاس للانتصار الأول في البريميرليج

سجل النجم الإيفواري ويلفريد زاها ثنائية قاد بها كريستال بالاس إلى تحقيق انتصاره الأول في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، حيث تغلب الفريق على أستون فيلا 3-1 اليوم السبت في الجولة الثالثة من البريميرليج.

 

وافتتح أستون فيلا التسجيل بهدف للاعب أولي واتكينز في الدقيقة الخامسة لكن كريستال بالاس تعادل بالهدف الأول لويلفريد زاها في الدقيقة 7 .

 

وفي الدقيقة 58 ، أضاف زاها الهدف الثاني له ولفريقه ثم اختتم زميله جون فيليب ماتيتا التسجيل بالهدف الثالث في الدقيقة 71 .

 

ورفع كريستال بالاس رصيده بذلك إلى 4 نقاط في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بينما توقف رصيد استون فيلا عند 3 نقاط في المركز الـ 14 .

 

هاري كين يتجاوز رقم أجويرو ويقود توتنهام لصدارة البريميرليج

 

وحقق فولهام انتصارا صعبا أمام برينتفورد وتغلب عليه 3-2  ليرفع الأول رصيده إلى 5 نقاط في المركز الرابع ويتجمد رصيد برينتفورد عند 4 نقاط في المركز الخامس.

 

وتقدم فولهام بهدفين سجلهما بوبي ريد وجواو بالينيا في الدقيقتين الأولى و20 ثم تعادل برينتفورد بهدفين أحرزهما كريستيان نورجارد وايفان توني في الدقيقتين 44 و71 .

 

وفي الثواني الأخيرة من المباراة، سجل ألكسندر ميتروفيتش هدف الفوز لفولهام ليهدي الفريق انتصاره الأول في الموسم بعد تعادلين متتاليين.

 

وحول ساوثهامبتون تأخره بهدف أمام مضيفه ليستر سيتي إلى الفوز 2-1 ، ليرتفع رصيد ساوثهامبتون إلى 4 نقاط في المركز الثاني عشر ويتجمد رصيد ليستر سيتي عند نقطة واحدة في المركز الـ 18 .

 

وتقدم ليستر سيتي بهدف سجله جيمس ماديسون في الدقيقة 54 ثم حسم ساوثهامبتون المباراة بهدفين سجلهما تشي آدمز في الدقيقتين 68 و84 .

 

وتعادل إيفرتون مع ضيفه نوتينجهام فورست 1-1 ، حيث تقدم نوتينجهام بهدف سجله بيرنان جونسون في الدقيقة 81 ثم تعادل إيفرتون عن طريق ديماراي جراي في الدقيقة 88 .

 

وارتفع رصيد نوتينجهام إلى 4 نقاط في المركز الـ 11 بينما حصد إيفرتون أول نقطة له في الموسم.