الدوري المصريدوري أبطال أفريقياكأس العالم

تغريدة غامضة لزوجة موسيماني تثير الجدل في الأهلي المصري

واصل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي المصري وزوجته إثارة الجدل قبل أسابيع من مواجهة الوداد المغربي في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ويلتقي الفريق المصري بطل دوري أبطال افريقيا في العامين الأخيرين مع نظيره المغربي يوم 30 مايو الجاري على ملعب “محمد الخامس” بمدينة “الدار البيضاء”.

 

ووسط انشغال إدارة الأهلي بالاعتراض على قرار إقامة المباراة النهائية في المغرب، أثارت مويرا زوجة موسيماني الجدل بتغريدة غامضة.

 

ونشرت مويرا عبر الحساب الرسمي للشركة التي تدير أعمال مدرب الأهلي المصري على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أنهم بصدد الإعلان قريبا عن فصل جديد في مسيرة التحديات والإنجازات لبيتسو موسيماني.

 

تزامن مع هذه التغريدة، أنباء تشير إلى أن مدرب الأهلي يتفاوض مع الريان، وهو ما نفاه حمد العنزي، المتحدث الإعلامي للنادي القطري عبر موقع “كورة بلس” المصري.

 

واعتادت مويرا إثارة الجدل منذ تولي موسيماني مسؤولية الأهلي في أكتوبر 2020، وزادت حدة النزاع بينها وبين مسؤولي القلعة الحمراء أثناء مفاوضات تجديد عقد المدرب الجنوب أفريقي.

 

يذكر أن النادي الأهلي أعلن في 9 مارس الماضي، تجديد تعاقد موسيماني لموسمين إضافيين حتى صيف 2024.

 

وقاد موسيماني الفريق المصري للفوز بلقبي دوري الأبطال في 2020 و2021 وكأس السوبر الأفريقي في مناسبتين وبرونزية كأس العالم للأندية في نفس العامين إضافة إلى كأس مصر.