اخبار كرة القدمالدوري الإسبانيالدوري الإيطاليدوري أبطال أوروبا

ميلان ينضم للراغبين في ضم مارسيلو

يتطلع نادي ميلان، بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم في الموسم المنصرم، للتعاقد مع الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وكشفت تقارير صحفية إيطالية، اليوم السبت، أن ميلان يرغب في ضم الدولي البرازيلي المخضرم هذا الصيف، بعد رحيله عن ناديه السابق ريال مدريد الإسباني، الذي قضى 15 عاما بين جدرانه.

 

ولم يكشف مارسيلو عن وجهته المقبلة بعد إعلان الريال التخلي عن خدماته في الأسبوع الماضي، لكنه شدد على عدم نيته إنهاء مسيرته الكروية.

 

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، نقلًا عن وسائل إعلام إيطالية، إن ميلان يرغب في التعاقد مع مارسيلو، ليكون بديلًا لثيو هرنانديز في مركز الظهير الأيسر.

 

وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى أن ميلان سيكون ناديًا يتناسب مع طموحات مارسيلو، حيث يريد البرازيلي الاستمرار مع نادٍ كبير في أوروبا، ويشارك في مسابقة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل.

 

وأوضحت الصحيفة أنه توجد عقبة سوف تعرقل إتمام الصفقة، وهي حصول مارسيلو على راتب كبير، حيث كان يتقاضى 8 ملايين يورو مع ريال مدريد، لذلك فهو يتعين عليه أن يخفض راتبه إلى النصف تقريبًا من أجل الانتقال إلى النادي اللومباردي.

 

يذكر أن مارسيلو يتواجد أيضا على رادار 3 أندية من الدوري الإسباني، حيث ترغب أندية بلد الوليد، بجانب خيتافي، وفريق فاليكاس الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية الإسباني في التعاقد مع الظهير البرازيلي.