اخبار كرة القدمالدوري الإنجليزيروبرت ليفاندوفسكيمحمد صلاح

بعد عرضه للبيع.. برشلونة يحدد موقفه بشأن صلاح

حدد نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم موقفه بشأن التعاقد مع النجم الدولي المصري محمد صلاح، هداف فريق ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وأفادت صحيفة “سبورت” الإسبانية، اليوم السبت، بأن برشلونة رفض العودة إلى فكرة التعاقد مع محمد صلاح، هداف بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المنصرم، بسبب اتفاقه مع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، نجم بايرن ميونخ الألماني.

 

وينتهي عقد صلاح مع ليفربول صيف عام 2023، ورفض قائد منتخب الفراعنة كل عروض التجديد التي حصل عليها من النادي الإنجليزي.

 

وفجرت صحيفة “ذا صن” البريطانية، مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما زعمت في وقت سابق اليوم، إن ليفربول مستعد لبيع صلاح في الميركاتو الصيفي الحالي مقابل 60 مليون جنيه أسترليني، مشيرة إلى أن تلك الخطوة أغرت ريال مدريد بدراسة هذه الصفقة.

 

وأكدت صحيفة “سبورت” أن النادي الكتالوني كان على اتصال مع ممثلي صلاح خلال الأشهر الأخيرة، كما حصل مؤخرا على معلومات بأن (الفرعون المصري) أصبح متاحا في الميركاتو الجاري.

 

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة رفض فكرة العودة إلى صفقة صلاح “بسبب اتفاقه مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي، نجم بايرن ميونخ”.

 

ويطلب محمد صلاح (30 عاما) الحصول على مبلغ يتراوح ما بين 400 إلى 450 ألف جنيه استرليني أسبوعيا للتوقيع على عقد جديد مع “الريدز”.