اخبار كرة القدمفيديو

وسط الغابات ــ إنريكي يعلن قائمة إسبانيا لمواجهتي سويسرا والبرتغال

صنع لويس إنريكي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا لكرة القدم الحدث أثناء إعلانه قائمة الفريق لفترة التوقف الدولي المقبلة.

 

ويستعد منتخب إسبانيا لخوض مواجهتين ضد سويسرا والبرتغال يومي 24 و27 سبتمبر الجاري على الترتيب، ضمن منافسات الجولتين الخامسة والسادسة لمرحلة المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

 

ونشرت الصفحة الرسمية للمنتخب الإسباني على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” فيديو لإنريكي وهو يقود دراجة هوائية مع مساعده وسط الغابات.

 

وأثناء قيادته دراجته، يقوم إنريكي بإعلان أسماء قائمة منتخب إسبانيا للتوقف الدولي المقبل، والذي يعد الأخير، قبل انطلاق نهائيات كأس العالم في 20 نوفمبر المقبل بقطر.

 

وبالنظر إلى القائمة التي أعلنها إنريكي، فقد شهدت غياب عدة أسماء أبرزها سيرخيو راموس، مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، وأنسو فاتي، مهاجم برشلونة الإسباني، إلى جانب إيمريك لابورت لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، بداعي عدم الجاهزية.

 

ميلان وإنتر يهدمان استاد “سان سيرو” التاريخي من أجل مشروع “الكاتدرائية”

 

في المقابل، شهدت القائمة استدعاء ماركو أسينسيو جناح ريال مدريد الإسباني، رغم حقيقة عدم مشاركته إلا قليلا مع الفريق الملكي هذا الموسم.

 

وجاءت القائمة التي تضم 25 لاعبا كالتالي:

 

حراسة المرمى: أوناي سيمون، روبرت سانشيز، سيرجيو رايا

 

الدفاع: باو توريس، جوردي ألبا، خوسيه لويس جايا، هوجو جيلامون، دييجو يورينتي، إريك جارسيا، سيزار أزبليكويتا، داني كارفاخال

 

الوسط: بوسكيتس، رودري، بيدري، كوكي، جافي، ماركوس يورينتي، كارلوس سولير

 

الهجوم: سارابيا، نيكو ويليامز، موراتا، ماركو أسينسيو، بورخا إيجلاسياس، يريمي بينو، فيران توريس

 

يذكر أن المنتخب الإسباني يعتلي صدارة مجموعته برصيد 8 نقاط، بفارق نقطة عن منتخب البرتغال صاحب الوصافة، فيما يحتل منتخب التشيك، المركز الثالث برصيد 4 نقاط بفارق نقطة عن منتخب سويسرا صاحبة المركز الرابع.