إيرلينج هالانداخبار كرة القدمدوري أبطال أوروبا

راشفورد يقود مانشستر يونايتد لانتصار ساحق وهالاند يواصل تألقه التهديفي مع دورتموند

سجل المهاجم الإنجليزي ماركوس راشفورد ثلاثية (هاتريك) قاد بها مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى انتصار ساحق على لايبزج الألماني حيث تغلب عليه 5 / صفر اليوم الأربعاء في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وحقق مانشستر يونايتد بذلك الانتصار الثاني على التوالي في البطولة الأوروبية، حيث تغلب في الجولة الأولى على باريس سان جيرمان الفرنسي 2 / 1 في عقر داره، ليرفع رصيده بذلك إلى ست نقاط منفردا بصدارة المجموعة الثامنة.

وافتتح ماسون جرينوود التسجيل لمانشستر يونايتد بعد 20 دقيقة من بداية المباراة وأنهى مانشستر الشوط الأول متقدما 1 / صفر.

وفي الشوط الثاني، سجل راشفورد ثلاثة أهداف لمانشستر في الدقائق 74 و78 و90 بينما كان الهدف الآخر للفريق من نصيب أنتوني مارسيال وسجله من ضربة جزاء في الدقيقة 87 .

وواصل النجم النرويجي إيرلينج هالاند تألقه التهديفي حيث سجل لبوروسيا دورتموند للمباراة الثالثة على التوالي وساعد الفريق في الفوز على ضيفه زينيت سان بطرسبرج 2 / صفر في الجولة الثانية من مباريات المجموعة السادسة.

رياضي.نت راشفورد يقود مانشستر يونايتد لانتصار ساحق وهالاند يواصل تألقه التهديفي مع دورتموند

هالاند نجم بوروسيا دورتموند

 

وظل التعادل السلبي قائما طوال 77 دقيقة من المباراة ثم افتتح جادون سانشو التسجيل لدورتموند في الدقيقة 78 من ضربة جزاء قبل أن يضيف هالاند الهدف الثاني للفريق في الثواني الأخيرة من المباراة.

وحصد دورتموند بذلك أول ثلاث نقاط له في المجموعة السادسة، حيث كان قد خسر في الجولة الأولى أمام لاتسيو الإيطالي الذي تعادل اليوم مع مضيفه كلوب بروج البلجيكي 1 / 1 .

وتقدم لاتسيو بهدف سجله خواكين كوريا في الدقيقة 14 ثم تعادل كلوب بروج بهدف للاعب هانز فاناكن من ضربة جزاء قبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الأول.

وحقق أشبيلية الإسباني انتصاره الأول في المجموعة الخامسة ليرفع رصيده إلى أربع نقاط متساويا مع تشيلسي الإنجليزي، حيث تغلب أشبيلية على رين الفرنسي 1 / صفر، وزقد سجل الهدف الوحيد في المباراة، لوك ديو يونج في الدقيقة 55 .

وأفلت فرينكفاروزي المجري من الهزيمة الثانية وتعادل مع دينامو كييف الأوكراني 2 / 2 .

وتقدم دينامو كييف بهدفين أحرزهما فيكتور تسيجانكوف وكاروس دوبينا في الشوط الأول، وجاء أولهما من ضربة جزاء.

وفي الشوط الثاني، تعادل فرينكفاروزي بهدفين سجلهما توكماك نجوين وفرانك بولي، وجاء هدف بولي في الثواني الأخيرة من المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *