اخبار كرة القدمفيديوكريستيانو رونالدوكيليان مبابينجوم

ماسون جرينوود.. نجوم مانشستر يونايتد يتخلون عن اللاعب الشاب

ألغى عدد من نجوم فريق مانشستر يونايتد متابعة ماسون جرينوود، لاعب الفريق على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

واتخذ لاعبو يونايتد هذا الموقف، بعدما ألقت السلطات البريطانية القبض على اللاعب الشاب على خلفية اتهامات للاعب بالاغتصاب والاعتداء الجنسي.

 

صحيفة تكشف توصل ريال مدريد لاتفاق مع كيليان مبابي وقيمة الراتب

وذكرت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية اليوم، أن كلا من البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي بول بوجبا وحارس المرمى الإسباني ديفيد دي خيا، قرروا إلغاء متابعة جرينوود على موقع “إنستجرام”.

 

وشملت قائمة اللاعبين الذين تخلوا عن جرينوود على مواقع التواصل الاجتماعي أيضا كلا من ماركوس راشفورد والأوروجواياني إدينسون كافاني والبرازيلي فريد وجيسي لينجارد، بينما ظل كل من هاري ماجواير والبرتغالي برونو فرنانديز من متابعيه.

 

وكانت شرطة مدينة مانشستر قد أكدت في وقت سابق اليوم الاثنين، إلقاء القبض على جرينوود بسبب اتهامه الاغتصاب والاعتداء على إحدى الفتيات، مشيرة إلى أنه سيظل محتجزا للتحقيق.

 

وجاء تحرك الشرطة بعدما نشرت فتاة بريطانية تدعى هارييت روبسون، سلسلة من الصور والفيديوهات على حسابها بتطبيق إنستجرام، تتهم فيها صديقها جرينوود، بالاعتداء عليها.

 

ونشرت الفتاة على مواقع التواصل الاجتماعي عددا من الصور ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية على “إنستجرام”، من بينها نزيف حاد في شفتها وعدة كدمات في وجهها وجسمها وفخذيها.

 

وبعد الواقعة، أعلن مانشستر يونايتد أن ماسون جرينوود لن يعود لتدريبات الفريق حتى إشعار آخر.

 

وتوقع خبراء كرة القدم نهاية مشوار اللاعب الدولي الإنجليزي بعد الواقعة الصادمة، بعد أن كان من المتوقع أن يكون أحد أبرز نجوم منتخب إنجلترا في الأعوام المقبلة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *