الدوري الإنجليزياخبار كرة القدم

أرسنال يواصل انطلاقته في البريمييرليج على حساب ويستهام

واصل أرسنال انطلاقته في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعدما حقق انتصارا صعبا أمام ضيفه ويستهام وتغلب عليه 2 / 1 مساء السبت في المرحلة الثانية من منافسات البريمييرليج.

وبعد أن بدأ مشواره في الموسم بالفوز على فولهام 3 / صفر ضمن المرحلة الأولى، واجه أرسنال ومديره الفني ميكيل أرتيتا منافسة أكثر صعوبة أمام ويستهام لكنه فرض تفوقه في النهاية ليرفع رصيده إلى ست نقاط.

وبات أرسنال ثالث فريق يحقق انتصارين في الموسم الجديد للبريمييرليج بعد إيفرتون الذي تغلب على ويست برومويتش ألبيون وكريستال بالاس الذي أسقط مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد 3 / 1 في وقت سابق من مساء السبت.

ويدين أرسنال بفضل كبير في الفوز للاعبه إدوارد نيكيتاه الذي خطف الهدف الحاسم للفريق قبل خمس دقائق فقط من نهاية اللقاء.

رياضي.نت أرسنال يواصل انطلاقته في البريمييرليج على حساب ويستهام

وجاء هدف التقدم لأرسنال بعد 25 دقيقة من بداية المباراة عندما أرسل النجم بيير إيمريك أوباميانج عرضية عالية إلى داخل منطقة الجزاء، وجهها ألكسندر لاكازيت برأسه ببراعة إلى داخل الشباك معلنا تقدم أرسنال 1 / صفر.

وكاد الشوط الأول أن ينتهي بتقدم أرسنال لكن ويستهام خطف هدف التعادل في الثواني الأخيرة، عندما أرسل المدافع ريان فريدريكس تمريرة إلى المهاجم ميشيل أنطونيو الذي نجح في استغلال الفرصة وأسكن الكرة في الشباك.

ورغم تفوق أرسنال في الدقائق الأولى من الشوط الثاني، انتقلت دفة المباراة إلى ويستهام لفترة بعد أن اكتسب الفريق مزيدا من الثقة وهدد مرمى أرسنال بالفعل لكنه أخفق في هز الشباك مجددا.

وكادت المواجهة أن تنتهي بالتعادل 1 / 1 لكن أرسنال تمسك برغبته في الفوز وهو ما حققه بالفعل عندما خطف الهدف الحاسم عن طريق نيكيتاه الذي شارك من مقعد البدلاء مكان لاكازيت، حيث تلقى تمريرة من سيبايوس وأسكن الكرة في الشباك بسهولة معلنا فوز أرسنال.

وتلقى ويستهام بذلك الهزيمة الثانية له في الموسم الجديد ليظل رصيده خاليا من النقاط.

ويترقب مشجعو الكرة الإنجليزية المواجهة المثيرة المقررة مساء الأحد بين تشيلسي وضيفه ليفربول الذي توج في الموسم الماضي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى خلال 30 عاما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *