الدوري القطري

أيوب عسال يقود الوكرة لفوز كبير على معيذر في افتتاح الدوري القطري

قاد اللاعب الإنجليزي من أصل مغربي أيوب عسال فريق الوكرة إلى فوز كبير على معيذر 3-صفر اليوم الأربعاء في افتتاح منافسات الموسم الجديد من الدوري القطري لكرة القدم.

 

وافتتح المهاجم الجزائري محمد بن يطو التسجيل لفريق الوكرة في الدقيقة 45 مسجلا أول أهدافل الموسم في الدوري القطري الذي ينطلق هذا الموسم بمسمى “دوري ابطال اكسبو”.

 

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول، سجل أيوب العسال الهدف الثاني للوكرة ثم أضاف الهدف الثاني له والثالث للفريق في الدقيقة 72 .

 

كان الوكرة قد أنهى الموسم الماضي في المركز الرابع في دوري نجوم قطر بينما صعد معيذر بعد أن فاز في الموسم الماضي بدوري الدرجة الثانية القطري.

 

وحظي حمدي فتحي، لاعب الأهلي المصري السابق والمنضم حديثا لفريق الوكرة، باستقبال حافل من الجماهير الأهلاوية والمصرية المقيمة في قطر خلال أول ظهور له مع فريقه الجديد على ملعب (الجنوب) المونديالي.

 

وحضر قرابة 290 مشجعا من رابطة مشجعي النادي الأهلي في قطر حرصوا على شراء تذاكر مباراة الوكرة مع ضيفه معيذر، في بطولة الدوري القطري لكرة القدم، خصيصا لدعم حمدي فتحي وقاموا بارتداء قمصان الأهلي ونادي الوكرة.

 

وتنوع الحضور بين العائلات وعدد من الأطفال بالإضافة لمشجعي الرابطة ، وتواجدوا جميعا في المدرجات وخصوا فتحي بالهتاف طوال المواجهة مؤكدين له على تقديرهم الكبير لما بذله من جهد وعطاء طوال مسيرته مع الفريق المصري بطل أفريقيا، ودوره الفعال في تحقيق الفريق للكثير من البطولة المحلية والقارية.