أولمبيةاخبار كرة القدم

اتحاد كرة القدم المصري يعفي شوقي غريب من تدريب المنتخب الأولمبي

قرر مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري، توجيه الشكر إلى الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي بقيادة شوقي غريب.

 

ونقل موقع (كورة) عن وليد العطار المدير التنفيذي والمتحدث الرسمي للجبلاية، قوله عقب نهاية اجتماع الاتحاد الذي عقد اليوم الثلاثاء، أنه تقرر توجيه الشكر إلى الجهاز الفني للمنتخبين الأولمبي والصالات، لعدم وجود ارتباطات للثنائي في الفترة الحالية.

 

وكان الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي، يضم شوقي غريب مديرًا فنيًا، ومعتمد جمال مدربًا عامًا، ووائل رياض مدربًا، وطارق سليمان مدربًا لحراس المرمى، وعلاء عبد العزيز مديرًا للمنتخب.

 

بيتسو موسيمانى: التعادل كارثة في الأهلي والخسارة “جنازة”

 

وقاد شوقي غريب المنتخب الأولمبي المصري تحت 23 سنة (مواليد 1997) للتتويج بكأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في مصر عام 2019، ليصعد لمنافسات كرة القدم بدورة طوكيو الأولمبية، التي شهدت تأهل منتخب (الفراعنة) لدور الثمانية، الذي شهد خسارته أمام منتخب البرازيل، الذي نال الميدالية الذهبية بالدورة.

 

يذكر أن مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري، الذي تم انتخابه في شهر يناير الماضي، قرر اختيار وليد العطار المدير التنفيذي للجبلاية، متحدثًا رسميًا باسم اتحاد الكرة.

 

واجتمع اتحاد الكرة في غياب محمد أبو الوفا عضو مجلس الإدارة، الذي يتواجد في الإمارات رئيسًا لبعثة منتخب الناشئين مواليد 2006، والذي يخوض مباراتين وديتين ضد منتخب الإمارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *