دوري أبطال أفريقيااخبار كرة القدمالدوري المصري

الأهلي المصري يعلن موقف الشناوي وأشرف من مواجهة الوداد

أعلن النادي الأهلي المصري اليوم الأربعاء وضع محمد الشناوي حارس المرمى الأساسي للفريق الأول لكرة القدم وزميله المدافع أيمن أشرف، حيث أكد جاهزيتهما للمشاركة في المباراة المرتقبة أمام الوداد الرياضي المغربي يوم السبت المقبل في ذهاب الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال خالد محمود طبيب الفريق في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي الأهلي المصري على الإنترنت اليوم الأربعاء إن الشناوي تعافى تماما من إصابته في العضلة الضامة، كما تماثل أيمن أشرف للشفاء من إصابته في ربلة الساق (عضلة السمانة).

وتقام المباراة الأخرى في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري الأبطال يوم الأحد المقبل، حيث تجمع بين الرجاء الرياضي المغربي والزمالك المصري.

وفي جولة الإياب، يلتقي الأهلي المصري مع الوداد على ملعب استاد برج العرب بالاسكندرية في 23 أكتوبر الجاري كما يلتقي الزمالك مع الرجاء على الملعب نفسه في اليوم التالي.

ويلتقي الفائزان في المواجهتين في المباراة النهائية المقررة يوم السادس من نوفمبر المقبل.

وفي وقت سابق اليوم، أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي المصري جاهزية الفريق للمواجهة الأفريقية مؤكدا إصرار الأهلي على تحقيق نتيجة جيدة تسهل مهمته في لقاء الإياب وتقترب به من النهائي واستعادة اللقب الأفريقي.

 

رياضي.نت الأهلي المصري يعلن موقف الشناوي وأشرف من مواجهة الوداد

سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي

 

وقال عبد الحفيظ :”شخصية الأهلي تبقي سلاحنا دائما في جميع المواجهات، الجميع سيكونوا على قلب رجل واحد من أجل تخطي عقبة الوداد بنجاح والوصول للمباراة النهائية”.

وأوضح عبد الحفيظ أنه بدأ في معاينة الملاعب القريبة من مقر إقامة الفريق في المغرب، من أجل اختيار ملعب تدريبات الفريق حتى غدا الخميس قبل أن يتدرب في جلستين على ملعب اللمباراة.

وطالب الجهاز الفني بالنادي الأهلي المصري بعثة الفريق بالالتزام بالإجراءات الطبية والوقائية الطلوبة للتصدي لانتقال عدوى فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وكان خالد محمود طبيب الأهلي المصري قد أرسل ملفا بالتعليمات الطبية والوقائية الشاملة إلى كل عضو بالبعثة، كما أرسل نسخة منه إلى الكاف (الاتحاد الأفريقي للعبة).

وكان الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالأهلي المصري قد أعلن أمس الثلاثاء عن قائمة تضم 22 لاعبا لخوض المباراة في المغرب وقد ضمت محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفي شوبير لحراسة المرمى، ومحمود وحيد وأيمن أشرف وياسر إبراهيم، ومحمد هاني وأحمد فتحي وعلي معلول للدفاع.

كذلك ضمت عمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايي وصالح جمعة وحسين الشحات وأحمد الشيخ ووليد سليمان ومحمود كهربا وجيرالدو لخط الوسط، ومروان محسن وأليو بادجي للهجوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *