اخبار كرة القدم

الأهلي يرفض التعاقد مع نجم الإسماعيلي

رفض مسئولو الأهلي فكرة التعاقد مع باهر المحمدي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي بعدما قام تامر النحاس وكيل اللاعب بعرضه على المسئولين في القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الحالية.

 

كان النحاس عرض باهر المحمدي لاعب الإسماعيلي على الأهلي خلال الفترة الحالية وذلك بعدما حاول اللاعب صرف مقدم تعاقده مع الإسماعيلي مؤخرا ولكنه لم يتمكن من صرفه وتم إيقاف الشيك من قبل البنك.

 

هذا الأمر أغضب اللاعب كثيرا، وطلب من وكيله الرحيل عن صفوف الإسماعيلي والانتقال للقلعة الحمراء، خاصة وأن الأهلي حاول ضمه أكثر من مرة في عدة فترات انتقالات لكن المفاوضات لم تكتمل.

 

ورغم اعتراف مسئولي الأهلي بإمكانيات اللاعب الجيدة إلا أنهم فضلوا عدم التعاقد مع المحمدي في الفترة الحالية بسبب تواجد أكثر من لاعب يلعب في نفس مركزه.

 

ويملك الأهلي في خط الدفاع كل من محمود متولي ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعه وياسر إبراهيم ومحمد مغربي بالإضافة إلى أن محمد هاني يمكنه اللعب في نفس المركز أيضا.

 

ولم يأخذ مسئولو الأهلي وقتا طويلا في الرد على اللاعب وكيله وقاموا بإبلاغهما في عدم رغبتهما بضم اللاعب في الفترة الحالية .. خاصة وأن تدعيم مركز قلب الدفاع ليس ضمن خطة الأهلي لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الحالية.

 

كولر يتمسك بطاهر في الأهلي