الدوري السعودي

الدوري السعودي | الفتح وضمك يمتعان الجماهير بـ 10 أهداف

قدم الفتح وضمك مباراة مثيرة اليوم الخميس في افتتاح المرحلة الـ 13 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين (دوري المحترفين السعودي)، حيث تعادلا 5 / 5 على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية.

 

ورفع ضمك رصيده بذلك إلى 25 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، حيث أنه التعادل الرابع للفريق مقابل 7 انتصارات وهزيمتين كما رفع الفتح رصيده إلى 13 نقطة في المركز الـ 10 حيث كان التعادل هو الرابع للفريق مقابل 3 انتصارات وخمس هزائم.

 

وتقدم الفتح بهدف مبكر سجله كريستيان كويفا في الدقيقة الـ 3 ثم رد ضمك بثنائية سجلها العربي هلال سوداني في الدقيقتين 11 16 .

 

وتعادل الفتح بهدف سجله علي أحمد الزقعان في الدقيقة 19 ثم تقدم ضمك بهدف للاعب فيليبي أوجوستو في الثواني الأخيرة من الشوط الأول لينهيه متقدما 3 / 2 .

 

واستمرت الإثارة في الشوط الثاني من المباراة، حيث سجل ميجو كاكتاس الهدف الرابع لفريق ضمك في الدقيقة 63، ثم رد الفتح بثلاثة أهداف سجلها إيفان سانتيني

كريستيان كويفا (ضربة جزاء) وفراس البريكان في الدقائق 69 و75 و76 .

 

وفي الدقيقة 79، اختتم إيميليو زيلايا التسجيل في المباراة بالهدف الخامس لفريق ضمك ليخرج بذلك كل فريقه بنقطة واحدة من إحدى أكثر المباريات إثارة هذا الموسم في الدوري السعودي.

 

جدول ترتيب الدوري السعودي :

 

جدول ترتيب الدوري السعودي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *