اخبار كرة القدمالدوري المصري

الدوري المصري | الأهلي يتفق مع بيلسا وجاريكا .. ولكن!

توصل مسئولو النادي الأهلي المصري لاتفاق شبه نهائي مع الأرجنتيني مارسيلو بيلسا لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلفا للبرتغالي ريكاردو سواريش المقال من منصبه.

 

كان مسئولو الأهلي عقدوا اجتماعا مطولا أمس الأربعاء استمر لأكثر من ست ساعات للتفاوض مع مدربين من أجل التعاقد مع أحدهم خلال الفترة المقبلة، لاسيما وأن مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب يريد الإعلان عن اسم المدير الفني بنهاية الأسبوع المقبل.

 

ورغم أن مسئولو الأهلي اتفقوا مع بيلسا على كافة الأمور المادية الخاصة بالتعاقد لكنهم أرجأوا التعاقد بشكل نهائي مع المدرب الأرجنتيني بحثا عن التعاقد مع مدير فني أوروبي، لاسيما وأن الخطيب لا يميل للمدرسة اللاتينية.

 

واتفق مسئولو الأهلي مع بيلسا على الحصول على 250 ألف دولار شهريا نظير تدريبه الفريق بالإضافة لبعض الامتيازات الأخرى ومكافآت الفوز بالبطولات.

 

ويرفض الأهلي التسرع في التعاقد مع بيلسا نظرا لأنه ليس لديه تجارب سابقة في أفريقيا، ويخشى المسئولون بالنادي أن تصبح تجربة بيلسا مشابهة لتجربة سواريش، لذلك اتفقوا مع المدرب على العودة إليه خلال 48 ساعة وإبلاغهم بموقفهم النهائي بشأنه.

 

الدوري المصري | تفاصيل مفاوضات الأهلي مع روزه

 

ولم يكن بيلسا هو المدرب الوحيد الذي تم التوصل معه لاتفاق شبه نهائي ، حيث توصل أيضا مسئولو الأهلي مع الأرجنتيني ريكاردو جاريكا وتم الاتفاق على كافة الأمور الخاصة بتعاقده ولكن أيضا تم إبلاغه بأنه سيتم الرد عليه خلال 48 ساعة.

 

يأتي هذا في الوقت الذي تواصل فيه مسئولو الأهلي مع البرتغالي بيدرو مارتينيز ولكن يجد الأهلي صعوبة في التعاقد معه نظرا لأنه طلب الحصول على 4 مليون يورو في الموسم بالإضافة للميزات الأخرى.

 

وأنهى الأهلي الموسم الماضي في المركز الثالث بجدول ترتيب أندية الدوري المصري بعدما حصد 70 نقطة.