الدوري السعوديفيديو

الشباب يضاعف محنة النصر في الدوري السعودي

ضاعف فريق الشباب من محنة النصر في الموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين (دوري المحترفين السعودي لكرة القدم) بعدما ألحق به الهزيمة الثالثة على التوالي وتغلب عليه 2 / 1 اليوم الأحد في المرحلة الثالثة من المسابقة.

وكادت المباراة أن تنتهي بالتعادل 1 / 1 لكن الشباب حسم المواجهة في الثواني الأخيرة بهدف سجله الأرجنتيني ايفر بانيجا من ضربة جزاء، ليحقق الشباب انتصاره الثاني في الموسم مقابل تعادل واحد، بينما تلقى النصر بذلك الهزيمة في جميع المباريات الثلاث.

وفي الدقيقة 55 من مباراة ديربي الرياض التي أقيمت على ملعب الأمير “فيصل بن فهد” افتتح أحمد محمد شراحيلي التسجيل للشباب، ثم أدرك أيمن يحيى سالم التعادل للنصر في الدقيقة 61، قبل أن يحسم بانيجا المواجهة بضربة الجزاء في الوقت القاتل.

 

وكان بانيجا أن يهز شباك النصر في الدقيقة السابعة من المباراة لكن عبد الإله العمري مدافع النصر أحبط المحاولة، ثم تصدى جايدرايوس أرلايوسكايس حارس مرمى الشباب لمحاولة خطيرة من جانب بيتروس ماتيوس لاعب خط وسط النصر.

وشهدت الدقيقة 23 فرصة خطيرة للشباب، لكن براد جونز حارس مرمى النصر تصدى لكرة رأسية من فابيو مارتينيز.

وتبادل الفريقان المحاولات الهجومية وبدا الأداء متوازنا حتى نهاية الشوط الأول لكنه انتهى بالتعادل السلبي.

وبعد دقائق قليلة من بداية الشوط الثاني، سقط فواز الصقور لاعب الشباب مصابا ليخرج ويشارك مكانه حسين القحطاني.

وبعد أقل من عشر دقائق من بداية الشوط الثاني، نجح الشباب في هز الشباك عن طريق شراحيلي بمساعدة مارتينيز ومحمد سالم.

وجاء رد النصر سريعا، حيث أدرك الفريق التعادل عن طريق أيمن يحيى الذي استغل تمريرة جونزالو مارتينيز وراوغ الحارس ببراعة ثم أسكن الكرة في الشباك.

وبعدها تفوق الشباب في الجانب الهجومي وضغط بقوة، كما قدم النصر أكثر من محاولة خطيرة كان أبرزها من نصيب مارتينيز في الدقيقة 88 لكن الحارس تصدى لها.

وفي الثواني الأخيرة من اللقاء، حصل الشباب على ضربة جزاء بداعي تعرض عبد الله الحمدان لاعب الشباب لعرقلة داخل منطقة الجزاء، وقد احتسبت بعد اللجوء لنظام حكم الفيديو المساعد “فار”، وتقدم بانيجا لتنفيذ ضربة الجزاء مسجلا منها هدف الفوز 2 / 1 للشباب.

 

اتحاد جدة يفسخ عقد ويلفريد بوني

 

انضمام حجازي للاتحاد وسباعية أزارو وصفقة الفيصلي ضمن أبرز أحداث الكرة السعودية

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *