اخبار كرة القدمالدوري السعودي

الشلهوب في الدوحة لإنقاذ الهلال

رغم أن النجم محمد الشلهوب أعلن اعتزاله قبل أيام قليلة، عقب تتويجه مع الهلال بلقب دوري المحترفين السعودي لكرة القدم، لم يتأخر اللاعب عن تلبية نداء الفريق وتراجع عن الاعتزال لإنقاذ الهلال في دوري أبطال آسيا.

فقد واجه الهلال، المتواجد حاليا في العاصمة القطرية الدوحة التي تحتضن منافسات دوري أبطال آسيا لفرق غرب آسيا، أزمة خلال الأيام الماضية بعدما تبين إصابة عدد كبير من أفراد البعثة بعدوى فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

ووصل الشلهوب اليوم الأحد على متن طائرة خاصة إلى الدوحة بعد أن خضع لفحص كورونا الذي جاءت نتائجه سلبية وأثبت خلوه من الإصابة، لمساعدة الفريق في مشواره الآسيوي.

ونظرا للأزمة التي يمر بها الفريق، طالب الهلال الاتحاد الآسيوي للعبة تأجيل مباراته التي كانت مقررة اليوم الأحد أمام شاهر خودرو الإيراني ضمن منافسات دور المجموعات.

لكن الاتحاد الآسيوي أصدر قرارا صادما للهلال وأعلن رفض تأجيل المباراة، وقد أبلغ الهلال بأنه سيعتبره منسحبا في حالة عدم الحضور لخوض المباراة.

وضمت قائمة اللاعبين المصابين بالعدوى في صفوف الهلال، علي آل بليهي ومتعب المفرج وبافيتيمبي جوميز، كما طالت العدوى عدة أفراد بالأجهزة الفنية والطبية والإدارية للفريق.

وحقق الهلال ثلاثة انتصارات مقابل تعادل واحد في دور المجموعات حتى الآن ليحصد عشر نقاط متصدرا المجموعة الثانية التي تضم باختاكور الأوزبكي وشباب الأهلي دبي إلى جانب شاهر خودرو.

وتجدر الإشارة إلى أن المنافسات المقامة في قطر كانت قد شهدت انسحاب الوحدة الإماراتي إثر تفشي العدوى بين أفراد البعثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *