الدوري السعوديالدوري الإنجليزيمحمد صلاح

الكشف عن آخر تطورات مفاوضات محمد صلاح واتحاد جدة

انتشرت أنباء في الساعات الأخيرة، حول انتقال النجم الدولي المصري محمد صلاح إلى فريق اتحاد جدة السعودي لكرة القدم، وعرض “ضخم” يتم تجهيزه لانتقال اللاعب.

 

وأشارت قناة الكاس إلى أن محمد صلاح منح الضوء الأخضر لإدارة نادي اتحاد جدة السعودي للتفاوض مع نظيرتها في نادي ليفربول الإنجليزي للعب ضمن صفوف الفريق الملقب بـ(العميد) خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

ونقلت شبكة (سكاي نيوز) عن صحيفة “الرياضية” السعودية، تصريحات شخص مقرب من (الفرعون المصري)، اليوم الثلاثاء، حيث قال “هناك مفاوضات بين محمد صلاح ونادي الاتحاد السعودي، هذا ما أستطيع قوله الآن، لا أملك تفاصيل أخرى”.

 

برشلونة يرفض الاستسلام في صفقة نجم مانشستر سيتي

 

أما الصحفي الإيطالي رودي جاليتي، فأشار إلى أن صلاح “لا يمانع فكرة الانتقال إلى السعودية، وسيترك لناديه ليفربول حرية اختيار التمسك به أو بيعه، احتراما لهم”.

 

وحتى الآن، تبدو صفقة انتقال صلاح إلى السعودية معقدة، حتى لو أعلن اللاعب رغبته في تحقيقها، وذلك لأن الموسم انطلق، وتعويض لاعب بحجم صلاح لن يكون سهلا على “الريدز”، بحسب سكاي نيوز.

 

من جانبه، لم يكشف الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق الانتقالات، حتى الآن، معلوماته حول انتقال صلاح، لكنه كان قد أكد أن وكيل أعمال اللاعب نفى فكرة الرحيل عن ليفربول قبل أسابيع.